الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صالح جمعة يفضل الاحتراف الخارجي للهروب من جحيم فايلر

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/أبريل/2020 - 06:21 م

سوق الانتقالات الصيفية بدأ مبكراً، حيث يرغب بعض اللاعبين المغضوب عليهم في الأندية البحث عن عروض من أجل الهروب من جحيم الدكة والعودة من جديد إلى الظهور على الساحة الرياضية.

وخرج صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، بجانب تجميده وعدم خوضه تدريبات بعد التصريحات التي أدلها ضدد فايلر.

وأدلى صالح جمعة بعض التصريحات الصحفية التي أغضبت فايلر: “حيث أكد أن فايلر هو الوحيد الذي يحرمه من المشاركة مع الفريق الأحمر، بجانب عدم اعطاءه فرصه لإثبات نفسه”.

فايلر يرفض اقتراح لجنة التخطيط بشأن صالح جمعة.. تعرف على التفاصيل  

ورفضت بعض الأندية صالح جمعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب عدم التزام صالح خارج الملعب، وزيادة وزنه الدائم، بجانب كثره جلوسه على دكة البدلاء.

وكان فايلر قد خرج في تصريحات تلفزيوينة لقناة أون تايم سبورت مع الأعلامي أحمد شوبير أكد فيها:” أن صالح جمعة لاعب غير ملتزم، ولكنه يمتلك موهبه كروية كبيرة، ويجب عليه التركيز للعودة إلى مستوى، بجانب توجه الشكر له ورفض تواجده داخل القلعة الحمراء”.

وبلغت إدارة النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، صالح جمعة بضرورة البحث عن عروض خلال الفترة المقبلة، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد رفض فايلر تواجده داخل الفريق.

وعلم “القاهرة٢٤” أن صالح جمعة بدا في البحث عن بعض العروض الأوروبية من أجل الهروب من جحيم فايلر، حيث يرغب في العودة إلى الدوري البرتغالي من جديد”.

فايلر: أتمنى النجاح لـ”صالح جمعة” في حال رحيله للزمالك

تابع مواقعنا