الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل الفطار.. سائق توك توك يقتل زوجته بـ”طلق خرطوش” في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 27/أبريل/2020 - 05:48 م

أنهى سائق توك توك، في العقد الثالث من العمر، حياة زوجته؛ بعدما أصابها بطلق ناري من فرد “خرطوش”، وذلك أثناء محاولة تنظيفه، على حد قوله، داخل منزلهما بقرية “بنايوس” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي قرية “بنايوس” التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، بسماع دوي طلق ناري داخل مسكن أحد جيرانهم بالقرية.

بالانتقال والفحص، تبين العثور على ربة منزل تُدعى “أسماء.م” مصابة بطلق ناري “خرطوش” في رأسها، وجرى نقلها إلى مستشفى “الأحرار” التعليمي، لمحاولة إسعافها، لكنها فارقت الحياة متأثرة بإصابتها.

وبسؤال زوجها، ويُدعى “أحمد.م” سائق “توك توك”، أفاد بأنه أثناء لهوه بسلاح ناري، عبارة عن فرد “خرطوش” محلي الصنع، غير مُرخص، خرجت طلقة منه عن طريق الخطأ وأصابت الزوجة في رأسها لتودي بحياتها.

ألقى رجال المباحث الجنائية القبض على المتهم وبحوزته السلاح المُستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

حبس شقيقين مزقا جسد “مبيض محارة” في الشرقية

تابع مواقعنا