الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يطالب وزيرة الصحة بحجز رامز جلال بمستشفى الأمراض النفسية والعقلية (مستندات)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 27/أبريل/2020 - 07:22 م

أرسل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، وعضو مجلس النواب، إنذار لوزير الداخلية للقبض علي المدعو رامز جلال والذي يقدم برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يذاع على فضائية إم بي سي.

مرتضي منصور ورامز جلال
مرتضي منصور ورامز جلال

كما تقدم رئيس النادي، بطلب إلى الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، مدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بحجز رامز جلال في المستشفى.

مرتضي منصور ورامز جلال
مرتضي منصور ورامز جلال

وأكد منصور أن المدعو يرتكب عن عمد أفعال تعتبر جرائم يعاقب عليها القانون.

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ للنائب العام لوقف إذاعة برنامج “رامز مجنون رسمي”

تقدم المستشار مرتضي منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوي، النائب العام، لوقف برنامج “رامز مجنون رسمي”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

مرتضي منصور ورامز جلال
مرتضي منصور ورامز جلال

وقال منصور في بلاغه، إن البرنامج يحتوي أعمال عنف منافية لأخلاق المجتمع المصري، مشيرًا إلى أن البرنامج يسئ للشعب المصري.

بلاغ للنائب العام ضد برنامج “رامز مجنون رسمي”: نصب واحتيال ويحرض على التنمر

وطالب عضو مجلس النواب، من وزارة الداخلية ووزارة الصحة ومستشفي الأمراض النفسية، بالقبض على رامز جلال، نظرًا لاعترافه بأنه مجنون رسمي ولابد من إيداعه في مستشفي الصحة النفسية والعصبية.

رامز جلال ومرتضي منصور
رامز جلال ومرتضي منصور

موعد برنامج رامز جلال مجنون رسمي.. وياسمين صبري أول ضيوفه

وفي وقت سابق، تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام ضد رامز جلال، مقدم برنامج رامز مجنون رسمي، لتحريضه على العنف والبلطجة والتنمر.

تعرف على ضحايا برنامج رامز جلال مجنون رسمي في رمضان 2020 (فيديو)

وقال صبري في بلاغه: في شهر رمضان المبارك وعلى شاشة إحدي القنوات الفضائية، يقدم المبلغ ضده برنامجا يسمى رامز مجنون رسمي، وهو برنامج يسيء للقناة التي تبثه، ويسيء للمهنة والحرفية والموهبة والمهارات الفنية، لأنه لايرتكز على فكرة أو عمل إبداعي ابدًا، بل هو شغل نصب واحتيال وكذب وافتراء وعمل صبياني، وشغل مقزز ومقرف وساذج، ويساعد على تسطيح ثقافة المتلقي، بالإضافة إلى إهانة المشارك وتقزيمه والنيل منه.

غادة عادل تترجى رامز جلال باكية: “أنا مبقاش فيا صحة.. وهتندم ندم عمرك”

برنامج رامز مجنون رسمي، والذي يقدمه المبلغ ضده يتعرض فيه المشارك لأشكال مختلفة من التنمر والعنف والسادية، الأمر الذي أثار حالة من استياء الجمهور بسبب الألفاظ القذرة البذيئة المستخدمة في البرنامج، بخلاف تقييد المشارك على كرسي وتعذيبه و صعقه بالكهرباء مايؤدي إلى بكائه وانهياره، الأمر الذي يوصف بالعرض السادي، وأنه مهين لإنسانية الضيوف وبعيد تمامًا عن الإضحاك.

تابع مواقعنا