السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة الرابعة.. رحاب الجمل تهدد بذبح زوجة وأولاد محمد رمضان

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 09:45 م

عرضت قناة دي إم سي، في تمام الساعة 7:45مساءً الحلقة الرابعة من مسلسل البرنس، والذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، وأحمد زاهر، واللبنانية نور، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة، بمشهد جلوس عائلة حامد البرنس في المنزل، حتى يتحدثون عن توزيع ميراث والدهم الراحل، ليفجر رضوان مفاجأة وهي أن والده تنازل له عن كافة ممتلكاته.

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

ويتشاجر كل أفراد عائلة حامد البرنس مع رضوان بسبب أخذ الميراث، ويقرر فتحي التواصل مع المحامي حتى يتأكد من تنازل والده لأخيه رضوان عن كافة الممتلكات.

عظيمة تطرد عبد المحسن ويلجأ إلى والدته ولكنها ترفض أن ينام في منزل حامد البرنس، بسبب وفاته وهو غضبان عليه بعد زواجه من الراقصة.

علا توسلت إلى رضوان أن يذهب معها إلى منزل طليقها هاشم، حتى تأخد أغراضها القديمة من هناك والأوراق الرسمية الخاصة بها، وتذهب بالفعل معه إلى هناك ويعايرها طليقها ويتشاجر مع رضوان، ليقوم الأخير برفع سلاح عليه ويهدده ويأخذ ما تريد وعلا.

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

وعند عودة علا ورضوان إلى الحارة، يتذكران موقف حدث بينهما في الماضي عندما كانوا في السينما مع شقيقها حمادة، واعترف رضوان لها بحبه، وهي رفضته وأفصحت عن اعترافه لوالدتها، ليرد عليها معاتبًا: “كان نفسي تعرفي ساعتها إني مكنتش بخرف”.

فتحي يذهب إلى زوجته الثانية فدوى، وينتظر المحامي الذي أرسله إلى الشهر العقاري حتى يتأكد من تنازل والده لأخيه رضوان عن المنزل والورشة، ويصدم بعدما يقول له المحامي أنه بالفعل تم التنازل لرضوان عن كافة الممتلكات وأن حديثه صحيحًا ومعه أوراقًا رسمية وليست مزورة.

وعند دخول رضوان وعلا الحارة، سمع أصوات غريبة آتية من منزله، ليسرع إلى الأعلى ويجد أخته عبير تضرب زوجته لبنى، وتتهمها بأنها من حرض رضوان على الطلب من والده بالتنازل عن ممتلكاته، وتستمر مشاجراتهم وتقول عبير لأخيها: “أنت حرامي يلا والله مدتنيش حقي هدبحلك مراتك وعيالك”.

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

وتجلس لبنى مع رضوان وتطلب منه إعطاء عائلته الميراث، بسبب خوفها عليها وعلى أولادها، ويرد عليها رضوان بأنه لن يرحم أحد عندما يقترب من أولاده، مؤكدًا أنه تعمد إذلال أخوته بسبب معاملتهم السيئة لوالده.

وتذهب نورا والطبيبة زوجة أخيها فتحي، إلى رضوان في الورشة وتطلبان منه التواصل مع إخوته وإعطائهم الميراث، وذلك بسبب خوفهم على رضوان من الذي سيتعرض له من قِبل إخوته.

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

وبعدها يأتي عبد المحسن هو الآخر إلى ورشة والده، ويطلب من رضوان مشاركته في مشروع إنشاء كباريه خاص بزوجته عظيمة، ليسخر منه رضوان.

الآن.. مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 4 بطولة محمد رمضان على قناة DMC في رمضان 2020

وتخطط فدوى زوجة فتحي، وتقترح عليه قتل رضوان وزوجته وأولاده حتى يستطيع أخذ الميراث بالكامل منه، دون خلافات.

مسلسل البرنس، يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان كل من النجم أحمد زاهر، ورورجينا، دُنيا عبد العزيز، اللبنانية نور، وريم سامي، إدوارد، أنعام الجريتلي، أحمد داش، نجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

مسلسل البرنس الحلقة الثالثة.. وفاة والد محمد رمضان والحكم على حمادة بالسجن 3 سنوات

تابع مواقعنا