الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل جمع سالم الحلقة 4.. حنان سليمان تتعرض لأزمة قلبية و زينة تنقذها

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 05:50 م

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “جمع سالم” العديد من الأحداث المشوقة خلال الحلقة، ويُعرض المسلسل عبر شاشة قنوات المختلفة أثناء ماراثون دراما رمضان لعام 2020.

وفي هذا التقرير ننقل لكم موقع “القاهرة 24” أبرز تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل جمع سالم

1-قررت مريم فؤاد-زينة- الموافقة على العمل في مستشفى ناهد -سلوى الخطاب- ولكن اشترطت نصيب 25 بالمئة من الأرباح وحق الإدارة في قسمها داخل المستشفى المملوكة لناهد.

مسلسل جمع سالم حلقة 4
مسلسل جمع سالم حلقة 4

2-ويسكن بالصدفة الشيخ يوسف-محمد عادل- بنفس البيت الذي يسكن فيه عم عباس-أحمد صيام- ليتعرف عليه يوسف و يخبره أنه يبحث عن أخوته الذى لم يعلم عنهم شيئاً بعد سقوط منزلهما، ويخبره عم عباس أن يونس نفس قصته وهو في صغره أهله تركوا و هو الذي اهتم به.

مسلسل جمع سالم حلقة 4
مسلسل جمع سالم حلقة 4

3-وتشك هاجر-دلال عبدالعزيز- في الدواء الذي يحتوي على نسبة من المخدرات تتعاطاه مريم بهدف إسترجاع ذكرياتها إلي الطفوله و تفتكر أسرتها،بينما العلاقة متوترة بين شريف-محمد علاء-وكريمة-ريم البارودي- وتغصب كريمة بسبب إهمال شريف لها.

مسلسل جمع سالم حلقة 4
مسلسل جمع سالم حلقة 4

4-وفي نهاية الحلقة تتعرض والده ملك قورة-حنان سليمان-بذبحة في القلب نتجة عنها حدوث إغماء و نقلها إلى المستشفى،حيث تطلب ناهد من مريم إنقاذها، فتذهب مريم لتعالجها فتخبرها إلهام أنها تعرفها جيداً مما جعل مريم تنصدم و تنتهى الحلقة.

مسلسل جمع سالم حلقة 4
مسلسل جمع سالم حلقة 4

و يتناول مسلسل “جمع سالم” فكرة التبني و عرض حياة الأسرة المصرية بزواية مختلفة جديدة،ويشارك في العمل بجانب زينة كل من محمد شاهين، دلال عبد العزيز، أحمد صيام، ملك قورة، سلوى خطاب، حنان سليمان وآخرون،والعمل من إخراج إيمان حداد ،وتأليف محمد ناير.

زينة تسخر من دراسة طلاب طب القصر العيني في مسلسل جمع سالم (صورة)

تابع مواقعنا