الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: حلقات برنامج رامز مجنون رسمي تُبث بعد الحصول على موافقة من الضيوف بعد المقلب

القاهرة 24
فن
الإثنين 27/أبريل/2020 - 02:13 م

 أوضح مصدر موثوق داخل مجموعة MBC أن برنامج “رامز مجنون رسمي “من إنتاج شركة مسجلة رسمياً وقانونياً في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، وهي MBC مصر، وMBC1، و MBC العراق، وMBC5 والتي تبث جميعها من الإمارات إلي جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافةً إلى منصة “شاهد” للفيديو حسب الطلب.

وأشار المصدر الموثوق نفسه إلى أن هذا النمط من البرامج الترفيهية، حاضر بقوة عالمياً ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من التلفزيونات والشبكات الرائدة، والأمر نفسه ينطبق على برنامج “رامز” في كل موسم، بدليل أن الحلقتين الأولى والثانية من “رامز مجنون رسمي” لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المُشاهَدة، وقد تجاوز عدد مشاهَدات الإعلان الترويجي الخاص بالبرنامج على الإنترنت وشبكات التواصل الإجتماعي نحو 34 مليون مُشاهدة حتى الآن.

وختم المصدر نفسه مؤكداً بأن حلقات البرنامج لا تُبث، إلا بعد الحصول على موافقة الضيوف المعنيين، وذلك بعد تعرضهم للمقلب وليس قبله، بحيث تجيز تلك الموافقات عرض الحلقات في إطار من التفاهم المشترك والثقة المُتبادلة.

وأشار المصدر إلى أن مجموعة قنوات MBC تؤكد على احترامها وتقديرها لجمهورها في كل مكان، مع التزامها الدائم توفير محتوى ترفيهي عائلي مميّز وفريد، يلبّي أذواق جمهور الملايين، في كافة الظروف والأوقات، خلال رمضان وخارجه.

يأتي ذلك تعقيباً على ما تناوله بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول برنامج “رامز مجنون رسمي”، الذي يُبَث على باقة القنوات المنتمية لـ MBC، إضافة إلى منصّة “شاهد”.

بلاغ للنائب العام ضد برنامج “رامز مجنون رسمي”: نصب واحتيال ويحرض على التنمر

ياسمين صبرى ضيفة الحلقة 3 من رامز مجنون رسمي

غادة عادل ضيفة أولى حلقات رامز مجنون رسمي: “بعد ما كانت بترضع بقت بطة ومطلقة

تابع مواقعنا