• بحث عن
  • مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 5.. نبيل عيسى متهم بقتل نسرين أمين ومحمود حميدة يتخلى عنه

    حسناء شيحة

    وجد حسن نفسه في الحلقة الخامسة من مسلسل “لما كنا صغيرين” مكبلًا ومتهما في مقتل نهى، ولكن أخيه ياسين وقف بجانبه وأكد له أنه لن يتركه، وفي وسط كل ذلك لم تقتنع دنيا بما يجري، كما أن رد فعل سليم ويحيى جاء مفاجئًا لها.

    وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج:

    1- عاد ياسين -خالد النبوي- إلى المنزل حتى يستريح، فجاءت طليقته منة فضالي، ووضعت له ورد على السيارة كالعادة وتركته وذهبت، فعاد ياسين ووجده، فضحك منه.

    مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة الخامسة
    مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة الخامسة

    2- وقابل سليم -محمود حميدة- فتاة لبنانية من أجل الاتفاق على شحنة مخدرات جديدة، ولكنه رفض التعاون معها نظراً لوجود العديد من المشاكل في العمل.

    مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة الخامسة
    مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة الخامسة

    3- وخرج التقرير الشرعي الخاص بمقتل نهى -نسرين أمين- والذي أوضح أن حسن -نبيل عيسى- هو من قتلها، فانهار حسن وأكد عدم قتله لها، كما تحدث أخوه ياسين مع الضابط، ولكن الضابط وضع حسن أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

    مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة الخامسة
    مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة الخامسة

    4- وجلست دنيا -ريهام حجاج- مع المحقق لتفهم منه تفاصيل القضية، وأكدت له أن حسن من المستحيل أن يقتل نهى، ولكنه أكد لها أن جميع ملابسات القضية ضد حسن.

    5- وأثناء ذهاب حسن إلى القسم، قابلته أم نهى وبكت كثيرا، ودعت عليه كما أفرج عن أخيها حامد، بعد براءته.

    6-وزار كلا من سليم ووائل ويحيى دنيا بالمنزل، وتحدثوا عن القضية وحسن، فأكد سليم أنه يرى حسن هو المتهم الوحيد، كما استغل قضية المخدرات وقال للجميع إن نهى وحسن كانوا يتاجرون في المخدرات.

    7- فانفعلت دنيا على الجميع، كما كذب يحيى -محمود حجازي- وقال إنه كان يشتري الكوكايين من نهى، فطردتهم جميعاً.

    8-وفي ذات الوقت زارها عمها عماد رشاد، واصطنع أنه جاء لكي يطمئن عليها، بعد علمه بطلاقها، ولكنها لم تقتنع وأكدت له أنه جاء من أجل الفيلا.

    9-واجتمع ياسين بجميع محامي مكتبه، وطلب منهم جميعا العمل على القضية الخاصة بأخيه، والذي وصفها أنها قضية العمر في مشواره بالمحاماة، وأكد للجميع أن أخيه بريء، وذلك ما دفعه للوقوف بجانبه والمرافعة باسمه.

    10-وعاد يحيى مع سليم إلى منزله، وسأله يحيى عن سبب ما قاله لدنيا ووائل وأنه لم يفهم مقصده، فأكد سليم له أنه سيعلم في الوقت الصحيح، كما استنكر عليه عدم اهتمامه أو حزنه على نهى وحسن، ليشير له أنه من الممكن أن يكون هو القاتل.

    ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وهم ريهام حجاج، خالد النبوي، محمود حميدة، نبيل عيسى، نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق