الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة الرابعة.. انتحار آيتن عامر بسبب أحمد مجدي

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 04:05 م

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل فرصة تانية للنجمة ياسمين صبري، العديد من الأحداث التي قلبت الموازين، وينتظر العديد من محبي ياسمين صبري المسلسل لمعرفة ما سيحدث في الحلقات المقبلة.

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة الرابعة

1- اعتراف كريم -عمر الشناوي- بأنه كان متعمداً رمى نفسه أمام سيارة ملك – ياسمين صبري- رغبة منه في الانتحار بعدما تركته حبيبته وحيداً، لأنه أصبح عاطلا، وتعرض ملك عليه المساعدة وتوفير فرصة عمل جديدة بشركاتها الخاصة، ولم تكن تعلم ملك بعد مرور الزمن سيصبح كريم من أحد فريق شركتها.

2- هدأت الخلافات بين مريم – هبة مجدي – وزوجها مدحت، وقررت العودة إلى منزلها بعد سيرها في إجراءات طلاقها، وعندما تذهب إلي بيتها تتفاجئ بطلب زوجها منها وهو يجبرها على توقيع إيصالات أمانة له والتنازل عن جميع حقوقها، ويهددها بعودتها إلى البيت مرة أخرى. 

خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانية

3- أما عن تطورات علاقة زياد وريهام، قرر زياد الزواج من ريهام ومن ثم سافروا إلي دبي لقضاء وقتٍ ممتع، وبعد مرور سنة من زواجهم قرر زياد طلاق ريهام، وتذهب ريهام إلى زياد في شركته ليوضح لها سبب الطلاق فيهرب زياد منها ويقول لها أنه ينشغل في عمل مقابلات ومشاريع وليس لديه وقت، مما جعل ريهام تقرر الانتحار وبالفعل ذهبت إلى منزل زياد وتنتحر من المنزل. 

4- وبعدما تعرضت ملك إلى حادث السيارة الذي أدى إلى فقدان ذاكرتها ولم تعرف أي شخص كان قريب منها، والصدفة تجمع ملك وزياد في الشركة، ولكنها تعاملت معه كأنها تراه للمرة الأولى، وانفعلت ملك على زياد بسبب عدم خبرته الكافية في العمل. 

خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانية
خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل فرصة تانية

يذكر أن مسلسل “فرصة ثانية” من البطولة المطلقة للنجمة ياسمين صبري، ويعرض المسلسل خلال السباق الدرامي الرمضاني لعام 2020 على أكثر من قناة أبرزهم “CBC” ،”DMC” ،”MBC4″ ،ONE” ،”Mbc Drama، ويشارك فيه عدد من الفنانين بجانب ياسمين صبري، كلٌّ من أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، وهبة عبد الغني، سارة الشامي وآخرين، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

ياسمين صبري عن “فرصة تانية”: من أكثر المسلسلات بحثًا منذ 3 أيام 

مسلسل فرصة تانية الحلقة 3.. عودة أحمد مجدي لأيتن عامر وحادثة جديدة لياسمين صبري

مسلسل فرصة تانية الحلقة 3.. مدحت يجد ياسمين صبري أثناء هروبها من المستشفى

تابع مواقعنا