الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عادل يكشف عرض الزمالك الضخم قبل الانضمام للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 12:11 ص

قال أحمد عادل لاعب الأهلي السابق، إن عمرو الجنايني عرض عليه مقابل مادي كبير قبل الانضمام للأهلي، أثناء تواجده في فريق الأولمبي.

وأضاف لاعب الأهلي السابق في تصريحات خاصة لبرنامج “البريمو” على قناة “Ten” مع الإعلامي محمد فاروق، أن عقده في الأولمبي كان يُقدر بـ18 ألف جنيه ورفضت مٌقابل مادي بـ800 ألف جنيه من الزمالك لانتقالي للقلعة البيضاء وقتها.

وأشار أن رغبتي للتواجد داخل صفوف القلعة الحمراء هي من حسمت تواجدي داخل النادي الأهلي بعد مكالمة محمود الخطيب عضو مجلس الإدارة في هذا التوقيت.

الأهلي يصرف النظر عن رجب بكار لخلافة أحمد فتحي

وأضاف نجم الأهلي: “والدي كان له دور كبير في بداية مشواري الكروي وتخليت عن الدراسة من أجل لعب كرة القدم”.

وأوضح: “انضممت للقلعة الحمراء في وجود لاعبين كبار مثل إسلام الشاطر ومحمد عبدالله مؤكداً أنه كان لديه هدف وهو المشاركة أساسياً في وجود كوكبة من اللاعبين داخل النادي الأهلي”.

واسترسل: “شاركت في مباريات كبيرة تحت قيادة مانويل جوزيه بسبب اجتهادي في التدريبات وقدمت آداء مميز في المباريات التي تواجدت فيها بإشادة البرتغالي”.

وواصل: “مصطفى يونس كان أول من تحدث معه حو رغبة القلعة الحمراء في التعاقد معه”.

وتابع: “مصطفى يونس أول من أبلغني أن محمود الخطيب سيتحدث معك حول الإنتقال للأهلي وبالفعل تلقيت مكاملة خاصة من رقم غريب وفوجئت بالخطيب يطلب مني الإنضمام للقلعة الحمراء .

وأضاف: “لم أتردد للحظة في الإنتقال للأهلي لأنه كان حلم لي منذ الصغر وبالفعل تواجدت وحققت بطولات وألقاب في هذه الفترة .

واوضح: “أن بيراميدز غير من إسلوب الدوري المصري ونجح في الإستحواذ على أفضل اللاعبين بسبب المُقابل المادي مشيراً إلى أن هناك لاعبين حققو ماديات كبيرة بعد إعتزال كرة القدم .

واختتم حديثه قائلا: “أي لاعب في هذا التوقيت يأتي له عرض من بيراميدز لا يتردد نهائياً ومعظم اللاعبين لديهم الشغف للتواجد في بيراميدز بسبب المقابل المادي”.

سموحة يترقب موقف الأهلي بشأن صلاح محسن

تابع مواقعنا