الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يرفض عودة كريم بامبو (تفاصيل)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 08:59 م

رفض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عودة كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحالي إلى صفوف قلعة الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحصل نادي الزمالك على خدمات كريم بامبو في صفقة انتقال حر مطلع الموسم الحالي بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الإسماعيلي ليرحل مع نهاية عقده أواخر الموسم الماضي.

وعلم “القاهرة 24” أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قد رفض فكرة عودة اللاعب من جديد إلى صفوف الدراويش على خلفية الأزمة التي نشبت خلال ملف تجديد تعاقده.

ورفض كريم بامبو تجديد تعاقده مع الإسماعيلي بعدما دخل الأهلي في مفاوضات جادة للحصول على خدماته ما جعله يرفض الاستمرار في صفوف الدراويش إلا أن إدارة النادي الأحمر تراجعت في ضم اللاعب ليرحل بعد ذلك إلى الزمالك في صفقة انتقال حر.

وجاء رفض الإسماعيلي في عودة اللاعب على الرغم من مستوي اللاعب الذي سبق وقدمه مع الفريق بسبب عدم رغبة النادي في التعاقد مع بامبو مرة أخرى.

ويحاول بامبو الخروج من صفوف الزمالك خاصةً بعدما ظل حبيس دكة البدلاء، سواء خلال فترة قيادة الصربي ميتشو أو الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، ولم يشارك سوي في 6 مواجهات فقط أحرز خلالها هدف واحد منذ بداية الموسم الحالي.

اقرأ أيضاً

الإسماعيلي عن إمكانية إعلان الأهلي بطلًا للدوري: مفيش مانع

الإسماعيلي يفاوض مهاجم الزمالك في انتقالات الصيف (تفاصيل)

تابع مواقعنا