الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تيك توك” يسيطر على إعلان حلمي ومصطفى خاطر في رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 09:32 م

اعتمد الإعلان الذي ظهر فيه الفنان مصطفى خاطر، لصالح إحدى شركات الاتصالات، على تطبيق “تيك توك”، ليوصل به رسالة غير مباشرة للجمهور عن ضرورة المكوث في المنزل خاصًة بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

“الاتصالات”: استخدام المصريين لـ”تيك توك” ارتفع بنسبة 194% خلال مارس وأبريل (صور)

وكان إعلان شبكة أخرى للاتصالات، التي ظهر فيه الفنان أحمد حلمي، أراد توصيل للجمهور رسالة إمكانية الجلوس في المنزل في رمضان، ويؤكد على كثرة الأنشطة المتوافرة في المنزل لقضاء الوقت المُسلي بدلًا من الخروج، واعتمد الإعلان أيضًا على تطبيق “تيك توك”.

وظهر خاطر في بداية الإعلان وهو يقف في الشرفة، وينادي على الجيران، ليجيب عليه أحدهم قائلًا: “رمضان كريم.. أدخل اتسحر”، ويستمر الإعلان يعكس كواليس يوم المواطن المصري خلال شهر رمضان، في ظل منع التجمعات، والإفطار الجماعي كإجراء احترازي من فيروس كورونا المستجد.

أزهري: تطبيق “تيك توك” حرام شرعًا

أما إعلان حلمي، فكان وحده في المنزل، ليعكس رسالة القدرة على قضاء الوقت دون الحاجة للتجمعات، أو مغادرة المنزل، حيث إن هناك لقطة في الإعلان كان ينوي حلمي الخروج من المنزل، ثم يجد أمامه ضابط شرطة، ويعود للداخل مرة أخرى.

ويشارك مصطفى خاطر في هذا الموسم بمسلسل “عمر ودياب”، بجانب عدد من النجوم، وأبرزهم علي ربيع، محمد محمود،كارولين عزمي، نهال عنبر، وغيرهم، أما حلمي، فيشارك في المسلسل الإذاعي “لف وارجع تاني” مع الفنانة هنا الزاهد.

لماذا محمد رمضان؟.. أحمد حلمي أهان “الباسبور” المصري قبل البرنس (صور وفيديو)

موعد عرض الحلقة 3 لمسلسل عمر ودياب في رمضان 2020 بطولة علي ربيع ومصطفى خاطر

تابع مواقعنا