السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام: لن أخوض انتخابات الزمالك وأزمة محمد صلاح مع الجبلاية مازالت قائمة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 08:05 م

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن كواليس فترته داخل الجبلاية وموقفه من خوض الانتخابات المقبلة بنادي الزمالك إلى جانب أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع الاتحاد المصري.

وأكد حازم إمام عدم ترشحه لانتخابات الزمالك المقبلةK مؤكدا أنه اعتزل العمل العام ويفضل الابتعاد عنه بفترة لحين العودة مرة أخرى.

ونفn لاعب الزمالك السابق، رفضه الترشح لخوض انتخابات بسبب خوفه من مرتضى منصور رئيس النادي الحالي مؤكدا ” أنه حتي إذا لم يترشح مرتضى منصور فإنه أيضا لن يخوض الانتخابات”.

وتابع عن أزمته السابقة مع رئيس الأبيض: “انزعجت مما قاله مرتضى منصور عن عزاء والدي حمادة إمام، وقمت بالتحدث مع أحمد وأمير مرتضى وذهبت بالأموال إليهم”.

أما عن فترته في اتحاد الكرة وعن مشكلة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع الجبلاية فقد أكد أن مشكلة صلاح مع الاتحاد في فترة هاني أبو ريدة مازالت قائمة ولن تنتهي حتى الآن.

واستكمل “بداية الأزمة كانت بسبب وضع صورته على طائرة منتخب مصر، مؤكدا كان يجب علينا سؤاله قبل ذلك”.

وأضاف “هذه المشكلة أثرت على أداء محمد صلاح في لقاء السعودية في كأس العالم 2018، وظهر ذلك خلال احتفاله بالهدف الذي سجله في اللقاء”.

وفسر سبب عدم تدخله لحل أزمة صلاح مع الجبلاية قائلا “علاقتي بلاعب ليفربول، شخصية أكثر من كونها علاقة لاعب يتعامل عضو اتحاد الكرة وأنا أفضل فصل الصداقة والعمل ووقتها ملف الأزمة كان في يد أبو ريدة”.

اقرأ أيضاً

حازم إمام: تحامل جماهير الزمالك سبب اعتزالي

حازم إمام: لن أخوض انتخابات الزمالك وأزمة محمد صلاح مازالت قائمة مع الاتحاد

تابع مواقعنا