الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حجز 8 حالات مصابة بفيروس كورونا في قصر العيني الفرنساوي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 10:59 م

كشف مصدر مسئول في مستشفي قصر العيني، عن إصابات جديدة بفيروس كورونا، بين صفوف العاملين في مستشفيات قصر العيني، وكذلك قصر العيني الفرنساوي.

وقال المصدر، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إنه تم إصابة مريض في قسم 29 أوعية دموية بفيروس كورونا، وتم عزل المخالطين له، فضلا عن حجز 8 حالات مصابة بفيروس كورونا في قصر العيني الفرنساوي، والذي تم تخصيصه للعزل، منهم 2 ممرضات من الفرنساوي بخلاف مصابين قصر العيني.

إصابة شقيق المسئول الرئيسي عن توزيع الطعام فى قصر العيني بفيروس كورونا

وكشف مصدر مسئول في مستشفي قصر العيني، عن إصابة شقيق المسئول عن توزيع الطعام في المطعم الرئيسي في قصر العيني، الذي أصيب بكورونا وتم منح عدد من المخالطين له إجازة عزل منزلية.

وأضاف المصدر أن شقيق مسئول الطعام، يعمل في الإدارة الهندسية في قصر العيني، وتم منحه إجازة بعد ظهور بعض الأعراض عليه ويشتبه فى إصابته بفيروس كورونا لحين إجراء التحاليل والمسحة عليه، كما تم منح معظم العاملين في هذه الإدارة اجازة للعزل المنزلي لكونهم مخالطين.

إصابة المسئول الرئيسي عن توزيع الطعام فى قصر العيني بفيروس كورونا

وفي وقت سابق، أعلن مصدر مسئول في مستشفي قصر العيني، عن إصابات جديدة بفيروس كورونا، بين صفوف العاملين في مستشفيات قصر العيني، وكذلك قصر العيني الفرنساوي.

وقال المصدر لـ”القاهرة 24″، إنه تأكد إصابة “ص. ع”، وهو المسئول عن توزيع الطعام في المطعم الرئيسي في قصر العيني، وتم منح عدد من المخالطين له إجازة عزل منزلية.

تفاصيل إصابة 17 بفيروس كورونا بالقصر العيني وفحص 800 من المخالطين

تابع مواقعنا