السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عاجبك أو مش عاجبك هو ناجح”.. فنان شاب يهاجم حسين فهمي بسبب محمد رمضان (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 10:41 ص

اعترض الفنان الشاب محمد علي رزق، على تقدم النجم الكبير حسين فهمي ببلاغ للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، بعدما أهان جواز السفر المصري في أحد مشاهد الحلقة الأولى من مسلسله البرنس، والذي يعرض حاليًا ضمن السباق الرمضاني لعام 2020.

وكتب رزق على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “يعني إيه حسين فهمي مقدم بلاغ في محمد رمضان علشان بيشوه الفن؟؟؟، إيه الأوڤر ده يا أستاذ حسين، ممكن تختلف مع محمد رمضان في فعل في تصرف كلنا بشر لكن على فكره محمد رمضان ناجح سواء عاجبك أو مش عاجبك ماتوصلش لمحضر”.

 

محمد علي رزق على فيس بوك
محمد علي رزق على فيس بوك

بلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان لإهانته الدولة المصرية في مسلسل البرنس

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي جمال عنايت تفاصيل استياء الفنان حسين فهمي من مشهد إهانة الجواز المصري في مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان، حيث كتب على حسابه بموقع “فيس بوك” قائلًا: “نمبر وان اتصل بي صديقي الفنان الكبير حسين فهمي ثائرا قائلا ( مش أنت في المجلس الأعلى للإعلام ) قلت له لا أنا في مجلس ادارة الهيئه الوطنيه للإعلام، ليه في إيه، ما زالت ثورته مستمره مش معقول كده جواز السفر المصري رمز لا يليق إهانته انا ليه بس حصل إيه”.

وتابع: “في الحلقه الأولى لمسلسل محمد رمضان يعمل في ورشه ويرغب في السفر للعمل في الخليج، أبوه يتحايل عليه يقعد ويلغي السفر، فما كان من ( نمبر وان ) والوصف من عندي أنا إلا انه قطع الجواز ورماه على الأرض هو معقول أي مصري في أي مكان في العالم يعتبر إن الجواز المصري هو رمز للوطن تتم إهانته بهذا الشكل، في ناس، يكمل الفنان الكبير حسين فهمي، بتضحي بحياتها من أجل الوطن”.

واستكمل: “أنا لم أر في حياتي مثل هذا الأمر يقطع تذكرة السفر أو يعطي الجواز لوالده اثباتا لحسن نيته في البقاء في مصر هناك حلول دراميه كثيره إلا إهانة رمز الوطن، ولما كنت لا أملك إلا كلمات اكتبها، فاني أكتب مخاطبا جهة الإداره سواء الشركة المنتجة الوحيدة التي فات عليها مثل هذا المشهد المسئ والذي يحمل معنى نعمل لمقاومته”.

واختتم: “أو أيا كان من يملك ويفهم ويستوعب خطورة مثل هذه المواقف البصرية التي تثبت في ذهن المتلقي بشكل لا واعي لتكون في النهاية موقفا، عندما يكون عندنا مسلسل الاختيار فلا يصح إطلاقًا أن يكون لدينا مثل هذه المواقف في مسلسلات أخرى، لذا لزمت الشكوى والتنويه”.

جمال عنايت على فيس بوك
جمال عنايت على فيس بوك
تابع مواقعنا