الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة 5.. قصة العمل الدرامي في رمضان 2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 12:25 ص

ننشر تفاصيل ومواعيد مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة 5 على قناة ON، حيث ارتفعت عمليات البحث بعدما زادت وطنية البطل “أحمد المنسي”، في مكافحة البؤر الإرهابية ، كما حظيت مشاهدة الحلقات “الأولى والثانية  المسلسل والقناة الناقلة خلال شهر رمضان على اهتمام عدد كبير من المصريين ودول الوطن العربي، حيث يتناول العمل الدرامي والذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، قصة حياة ومسيرة الشهيد “أحمد المنسي”.

الحلقة الرابعة مسلسل الاختيار

يعرض المسلسل الرمضاني قصة “المنسي”، وهو يخدم كضابط في سلاح قوات الصاعقة المصرية، والذي لقي استشهاده في مواجهة الإرهابيين، حيث بدأت أولى حلقات العمل الدرامي بسرد حياة الشخصين ليظهر النوايا الحسنة والدفاع عن الوطن والخونة.

مشاهدة مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة 5

يتم عرض مسلسل الاختيار الحلقة الخامسة 5 في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء، ينتظر جميع عشاق الأعمال الدرامية المتميزة، والتي تحكي عن ما يدافع عن وطنه بصدق حتى آخر نفس، كل يوم خلال شهر رمضان المبارك، على قناة أون تي في المفتوحة.

طاقم عمل المسلسل

يجسد الفنان أمير كرارة بطولة المسلسل، ويشاركه في البطولة كل من النجم أحمد العوضي، والفنانة القديرة دينا فؤاد، والفنان أحمد وفيق، والفنان ضياء عبد الخالق، وجاء من ضمن فريق عمل المسلسل الفنان معتز هاشم، وكذلك الفنان رضوي جودة، وجاء العمل الدرامي الكبير من إخراج بيتر ميمي وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة الرابعة 4

يستطيع جميع متابعي العمل الدرامي مشاهدة ومتابعة المسلسل على قناة أون تي في on، وذلك من خلال القمر الصناعي نايل سات.

ميعاد مسلسل الاختيار الحلقة الرابعة 4

يذا المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساء وأما بالنسبة للتردد فهو كالتالي: « 12053- ويجب أن يكون رأسي – ويجب أن يكون 27500 – ويجب أن يكون 5/6 »، كما يمكن استقبالها على تردد «10854- أويجب أن يكون فقي – ويجب أن يكون 27500 – ويجب أن يكون 5/6».

قصة مسلسل أمير كرارة

وفي هذا السياق، يتناول العمل الدرامي المواجهة بين الخير الذي يجسده الشهيد البطل أحمد المنسي الضابط في سلاح قوات الصاعقة وحيث كان يقود الكتيبة التي تصدت للعمل المباشر وبشكل شخصي للإرهاب.

اقرأ أيضا:

تفاصيل مشاهدة عرض المسلسل الحلقة الثانية على شبكة قنوات dmc وقنوان أون تي في في رمضان 2020 بطولة أمير كرارة

حقيقة الصورة المتداولة لنجل أحمد المنسي أثناء مشاهدة المسلسل.. ووالد زوجة الشهيد: “رأسنا في السما”

تابع مواقعنا