الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل البرنس الحلقة 5.. محمد رمضان يكشف وصية والده وأحمد زاهر يخطط لقتله

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 09:35 م

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان، تصاعد في الأحداث بين رضوان البرنس وأخوته بسبب الميراث، بينما فدوة وفتحي يخططان للقتل، وعلا أغلقت أمامها كل الأبواب، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل البرنس

1-بدأت الحلقة على مشهد لفتحي وزوجته الثانية فدوة في غرفة نومهما، وهما يخططان لقتل رضوان وزوجته وأولاده، وبعدما يستولى على الميراث الذي تركه له والده حامد البرنس.

البرنس الحلقة الخامسة
البرنس الحلقة الخامسة

2- يذهب رضوان إلى منزل والده ويجلس مع زوجاته سميحة ونجية، واللاتي تطلبان منه إعطاء الميراث إلى أخوته وعدم استمراره في العناد، وترفع بعدها سميحة (الشبشب) لتضرب رضوان، ويقول لها إنها بمثابة أمه بعد وفاة أمه فاطمة التي رحلت وهو في عمر الرابعة.

البرنس الحلقة الخامسة
البرنس الحلقة الخامسة

3- علا تذهب إلى فندق سياحي، حتى تجد عملًا هناك، وتروي قصتها إلى المديرة، وتقول لها إنها تعطلت عن العمل منذ ثلاثة سنوات بسبب زواجها للمرة الثانية، والذي لم يوفق، وبعدها تخبرها مسؤلة الموارد البشرية أنها مرفوضة ويجب أن تحبث عن عمل آخر.

4- يذهب رضوان إلى منزل علا ويساعد والدتها بالنقود، وتشكره على هذه المساعدة، وهو خارج من منزلها يجد أخيه فتحي ينتظره أمام ورشة والدهما، ويعتذر له عما فعله بسبب الميراث، ويؤكد أنه لم يتعرض له بعد الآن وإنهم أخوه، حتى يكشفه رضوان ويقول له إنه لم يصدق حديثه البريء.

البرنس الحلقة الخامسة
البرنس الحلقة الخامسة

5- رضوان يتجه إلى بيشوي المالك لأكبر فنادق القاهرة المطلة على النيل، ويطلب منه إيجاد عمل لعلا، وبالفعل يوافق بيشوي على عمل علا بفندقه، وبعدها يتجهان إلى الحارة.

6- وعندما يدخل كل من علا ورضوان إلى منزل الأولى، يجدا لبنى زوجة رضوان جالسة مع أم علا، وتتهم علا بأنها تحب زوجها وتخطط لزواجها منه.

7- رضوان يجلس مع زوجته لبنى ويفصح لها عن وصية والده، وهي أنه وزّع ممتلكاته على أولاده ولكن بشرط تخلي كل منهما عن العادة السيئة التي يتبعونها.

8- تجتمع عائلة البرنس برئاسة فتحي، ويضح خطة لقتل أخيه رضوان وزوجته وأولاده، كما يهدد أخته المهندسة نورا، ويكذب عليها ويقول لها إن رضوان تعاون مع خطيبها حمادة في سرقة محل مجوهرات زوج علا.

9- رضوان قرر الذهاب إلى السجن لزيارة حمادة مع علا ووالدته، وهناك يعترف حمادة بندمه الشديد على مافعله وتسبب في فضائح لعائلته، وخطيبته نوار.

10- وتنتهي الحلقة الخامسة على مشهد خيانة فدوة لزوجها فتحي، مع أخيه ياسر، والذي وقعت في حبه مؤخرًا وهي على ذمة الآخر.

البرنس الحلقة الخامسة
البرنس الحلقة الخامسة
تابع مواقعنا