السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل الفتوة حلقة 5.. مي عمر تقع في حب “المُلثم” وتشعر باقتراب لقائهما الثاني (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 11:09 ص

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الفتوة، على الكثير من الأحداث التي ستغير مجرى الحلقات القادمة من المسلسسل، فتغيرت صورة “المًلثم” التي بناها أهالي الجمالية في ذهنهم من الشخص الذي يجلب حقوقهم، إلى القاتل الذي قتل شيخ الصيادين بِشر مستترًا في ظلام الليل، أما ابنة الفتوة صابر أبو شديد وهي ليل (مي عمر) أصبحت تكن مشاعر لهذا المُلثم الذي نجدها من الذين خطفوها، وعادت الراقصة جميلة (نجلاء بدر) لبيتها من جديد، كما أبشرت بقصة حب تبدأ بين الشيخ مبروك (أحمد خالد صالح) وشًكر (هنادي منها.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الفتوة

1- شُيعت جنازة شيخ الصيادين بِشر، في حضور جميع أفراد حي الجمالية، واستطاع الفتوة عزمي (أحمد صلاح حسني) إقناعهم أن المُلثم من قتله.

2- قرر أهالي الجمالية العثور على “المُلثم” الذي اقتنع الجميع أنه القاتل الذي يجب معاقبته.

مسلسل الفتوة حلقة 5
مسلسل الفتوة حلقة 5

3- علم حسن الجبالي (ياسر جلال) بتغير صورة المُلثم في ذهن أهالي الجمالية، وتعجب من أمرهم، فكيف يتغيرون بعد أن كانوا يطلقوا عليه فتوة الغلابة الذي يساعدهم.

4- خلال الدفن قابل حسن الجبالي الفتوة سيد، وأخبره بطريقة غير مباشرة أنه يعلم أن سيد رواء هدم المتجر الذي يكسب من قوت يومه.

5- وسأل الفتوة عزمي حسن عن الشخص الذي ارتكب هذه الجريمة، ولكن ابن الجبالي قال له إنه لا يعلم، ولكنه سيبحث ويتوصل له لمعاقبته بنفسه.

مسلسل الفتوة حلقة 5
مسلسل الفتوة حلقة 5

6- قابلت جميلة حسن عن طريق الصدفة في إحدى حارات الجمالية، وأعربت بنظراتها عن اشتياقها له، ولكنه لم يستجب لها، واكتفى بتحيتها.

7- عادت جميلة لبيتها، ولكن شقيقها القط (محمود فارس) رفض إقامتها في المنزل، إلا عندما تدفع له المال، بل وطلب منها العودة لمزاولة مهنتها القديمة وهي الرقص، والأخيرة وافقت لعدم امتلاكها اختيارات.

مسلسل الفتوة حلقة 5
مسلسل الفتوة حلقة 5

8- طلبت والدة ياسر جلال التي تلعب دورها الفنانة إنعام سالوسة، مقايلة ابنتها نعمة (مها نصار) وهذا كي تطلب منها استعارة المال الذي يحافظ اخيها عليه من أجلها، وهو نصيبها من رزق شقيقها ياسر جلال، والأخرى وافقت بسبب تدمر متجر شقيقها حسن.

9- ليل (مي عمر) تعيش في قصة حب مازالت من طرف واحد، مع المُلثم وتتحدث مع خادمتها عنه، وأنها تتمنى مقابلته مرة أخرى.

10- تعرض نجل الفتوة سيد، الذي يجسد دوره الفنان الشاب عمرو محمود ياسين، لنورة ابنة حسن الجبالي مرة أخرى، ولكنها هددته بالصراخ إذا لم يتركها ويرحل.

مسلسل الفتوة حلقة 5
مسلسل الفتوة حلقة 5

مسلسل الفتوة تدور أحداثه في عصر الثمانينيات، وتحديدًا عام 1850، الذي سيطر فيه الفتوات على حماية الأهالي، وكانوا يتعاركوا من أجل تنفيذ هذا الدور سعيًا لجمع المال من الذين يحمونهم، والمسلسل يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وأبرزهم ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، أحمد خليل، نجلاء بدر، وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنباوي.

مسلسل الفتوة الحلقة 5.. بداية قصة رومانسية بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح (صور)

مسلسل الفتوة حلقة 4.. ياسر جلال يخفي سر “الملثم” عن والدته وأحمد صلاح حسني يبحث عنه (صور)

تابع مواقعنا