السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل جمع سالم الحلقة الخامسة.. محمد عادل يبحث عن زينة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 11:50 ص

تسارعت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل جمع سالم، بطولة الفنانة زينة، والذي يتناول قضايا التبني في المجتمع المصري، ويعرض العمل عبر الشاشات القنوات الفضائية المختلفة أبرزهم “النهار”، “القاهرة والناس”. 

وتبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل”جمع سالم” بمعرفة الشيخ يوسف -محمد عادل- شقيقه الأكبر، وهو يونس الذي يقوم بسرقة المنازل و معروف بسيرة سيئة، لذلك رفض الشيخ يوسف أن يخبر يونس أنه شقيقه. 

ويستمر الشيخ يوسف خلال الحلقة البحث عن شقيقته مريم-زينة- بعدما علم من الرجل الذي وجد أخته بعد سقوط منزلهم، ويتضح الشيخ يوسف بعدما يذهب إلي دار الرعاية الذي كانت فيها أخته، ويكتشف أنها تم تحويلها إلى مدرسة.  

أما عائلة ناهد – سلوى خطاب- ينشب خلاف حاد بين كريمة-ريم البارودي- و شريف-محمد علاء- بسبب غيرة كريمة من مريم بعد  إعجاب شريف بكفائتها، حتي تتدخل ناهد والد شريف وتقوم بمصالحهم بهدف إرضاء والد كريمة الذي تشاركه ناهد في المستشفى. 

وتنقذ مريم والدة سارة-ملك قورة- الذي تعرضت الحلقة السابقة بذبحة في القلب أدت إلي إغمائها و نقلها إلي المستشفي، ومن ثم تتعرف مريم على سارة حتي يصبحوا أصدقاء وتذهب معاها إلى معرض الخاص بها.

وتنافس النجمة زينة خلال السباق الرمضاني بمسلسل “جمع سالم”، ويشاركها البطولة ريم البارودي، محمد شاهين، دلال عبد العزيز، وميدو عادل، من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد وهو من إنتاج شركة Schermo Media لصاحبها إسلام المرسي.

مسلسل جمع سالم الحلقة 1.. زينة جراحة قلب تتعاون مع تجار بيع الأعضاء و تدعي الفضيلة

مسلسل جمع سالم الحلقة 4.. حنان سليمان تتعرض لأزمة قلبية و زينة تنقذها

زينة تسخر من دراسة طلاب طب القصر العيني في مسلسل جمع سالم

أحداث مسلسل جمع سالم الحلقة 2.. وفاة عبد الرحمن أبو زهرة وسر قصة حب زينة 

تابع مواقعنا