الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 4.. غادة عادل تتفاجأ بعقد زواج عرفي لزوجها إياد نصار

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 01:59 ص

عرضت اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل “ليالينا 80″، والتي احتوت على العديد من الأحداث المهمة، وتشابكت العلاقات بداخلها، فبدأ هشام يعيد النظر في علاقته مع زوجته مريم، إلا أنها في النهاية تفاجأت بكارثة داخل محفظته.

ويعرض لكم “القاهرة 24” أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل ليالينا 80

1-دخل جلال -خالد الصاوي- غرفة راضي -ميدو عادل- ليطمأن عليه وعلى صحته، كما أنه جاء من أجل رؤية رقية -صابرين-، ولكن راضي لم يطمئن له.

2-وبينما هشام -إياد نصار- يمشي في الممر الخاص بالمستشفى، قابل جلال وسأله عن تواجده، وقرر أنه سيأتي ويعيش معه في منزله.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

3-وحرص الفتيات على زيارة صديقتهم جميلة بالمستشفى، إلا أنها كانت ترفض أن تقابلهن بعدما، فقدت بصرها، ولكنهن حاولن أن يطمئنونها ويهدئونها، فبدأت تستجيب لهن.

4-وتحدث هشام مع زوجته مريم -غادة عادل- حول وضع ابنتهما جميلة، وأخبرها بأن أخاه جلال سيأتي ليعيش معهم، فوافقت على الفور، وتعجب هشام من رد فعلها.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

5-وعاد هشام إلى المنزل لكي يستريح ويأخذ حماما، وأثناء تواجده في المنزل تذكر جميع ذكرياته مع زوجته، أثناء خطوبتهما وزواجهما وقصة الحب التي جمعتهما، وحزن على ما وصلت إليه علاقتهما.

6-وانهار راضي من البكاء على حاله، وبأنه أصبح عاجزا بعد بتر ساقه، ولكن أمه رقية طمأنته وشدت من أزره، وطالبت منه الصمود وعدم الانكسار.

7- ورجعت مريم إلى منزلها من أجل أن تستريح وتبدل ملابسها، فوجدت المحفظة الخاصة بزوجها، ففتحتها ووجدت عقد زواج عرفي لزوجها فصدمت.

مسلسل ليالينا 80
مسلسل ليالينا 80

ويشارك في بطولة المسلسل كل من صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 4.. بكاء جيهان السادات في جنازة الرئيس الراحل

“أنا مش مريض ولكن إنسان وحيد”.. خالد الصاوي الماضي يطارده بمسلسل ليالينا 80

تابع مواقعنا