الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مشاهدة الحلقة 5 مسلسل رجالة البيت بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 09:31 م

ننشر تفاصيل مشاهدة الحلقة 5 مسلسل رجالة البيت بطولة أكرم حسني وأحمد فهمي رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، وتبث الحلقة مساء اليوم الثلاثاء على عدد من الشاشات المصرية والعربية.

مسلسل رجالة البيت عمل كوميدي للنجمين أكرم حسني وأحمد فهمي ويجسد الأول دور بومبا فيما يجسد الثاني دور شخص يدعى تيمون.

الحلقة 5 مسلسل رجالة البيت

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل رجالة البيت تحولا في مساعي تيمون وبومبا للحصول على المال، فبعد تناولهما وجبة فسيخ كانت رائحة بشعة قرر شراء علكة “لبان” بعد الوجبة التي تناولاها ولكنها يكتشفان ووجود أزمة لبان في مصر فيقرران التجارة في اللبان باعتبارها ستكون مربحة في ظل الأزمة التي تعاني منها البلد.

تيمون وبومبا يقنعان زوجة الثاني تهاني بالتجارة في اللبان، وقاموا بعدها بسرقة كمية كبيرة من مصنع لإنتاج اللبان كان يحتكر تصنيعه، لكن بعد ذلك تعرضا لموقف في مواجهة العصابة فترك بومبا وتيمون، تهاني في مواجهتها وهربا.

قنوات عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 5

يُعرض مسلسل رجالة البيت على عدد من الفضائيات المصرية والعربية أبرزها: أون وأون دراما ودي إم سي ودي إم سي دراما وإيه آر تي حكايات وسي بي سي وسي بي سي دراما.

مسلسل رجالة البيت حلقة 4.. تيمون وبومبا يستعينا بمشهد من “سلام يا صاحبي” وآيتن عامر تاجرة “لبان” (صور)

مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 5

قناة أون إي الثلاثاء 28 ابريل 07:45 مساءً، قناة دي إم سي دراما 08:00 مساءً، قناة أون دراما 09:00 مساءً، قناة سي بي سي دراما 09:00 مساءً، قناة إيه آر تي حكايات 2 11:00 مساءً ، قناة دي إم سي 12:00 صباحًا، قناة أون إي 12:45 صباحًا، قناة دي إم سي دراما 02:00 صباحًا، قناة سي بي سي 03:00 صباحًا، قناة إيه آر تي حكايات 03:00 صباحًا، قناة أون دراما 04:30 صباحًا، قناة أون إي 05:00 صباحًا، قناة سي بي سي دراما 05:30 صباحًا، قناة دي إم سي 05:30 صباحًا.

قصة مسلسل رجالة البيت لأكرم حسني وأحمد فهمي

مسلسل رجالة البيت يدور في إطار كوميدي حيث ينتقل كلا من تيمون وبومبا للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسئولية كاملة، والتكاتف مع بقية أفراد الأسرة من أجل الوقوف بوجه مالك البيت الذي يقطنه جدهما والذي يحاول أخذه منه لبناء برج سكني.

طاقم عمل مسلسل رجالة البيت

مسلسل رجالة البيت بطولة الفنانين أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد ودينا محسن (ويزو) ولطفي لبيب ومحمد جمعة، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار.

تابع مواقعنا