• بحث عن
  • الآن مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 6 بطولة عادل إمام على قناة MBC في رمضان 2020

    نشر تفاصيل مشاهدة مسلسل فلانتينو الحلقة 6 بطولة عادل إمام على قناة MBC في رمضان 2020، والتي تعرض اليوم الأربعاء 6 رمضان على عدد من القنوات المصرية والعربية.

    ويجسد الفنان الكبير عادل إمام شخصية نور عبدالمجيد فلانتينو، مالك مجموعة من المدارس التعليمية، ويتعرض لمشاكل عديدة متعلقة بالمدارس وإدارتها، فأحد المدارس الجديدة تعرضت لحريق قبل افتتاحها رسميًا، ثم تعرضت أموال مدارسه للسرقة أثناء نقلها بسيارة إلى البنك وخسر نحو 10 ملايين جنيه.

    الحلقة 6 مسلسل فلانتينو

    بعد حريق المدرسة الجديدة ثم تعرض الأموال للسرقة، تقدم فلانتينو للبنك للحصول على قرض بقيمة 50 مليون لترميم المدرسة المحترقة؛ لكن المفاجأة كانت بالرفض لوجود 120 قضية بوصلات أمانة بنفس الاسم وبنفس العنوان، فيحاول فلانتينو التوصل إلى الشخص الآخر الذي يحمل نفس الاسم ليحل الأمر.

    وتعرض حمدي المرغني (عاصم) للضرب ودخل للمستشفى أثناء بحثه ومساعدة خاله فلانتينو في الوصول إلى الشخص الآخر الذي حصل على القروض وعليه ديون.

    مشاهدة الحلقة 6 مسلسل فلانتينو

    يمكن مشاهدة مسلسل فلانتينو عبر عدد من الشاشات المصرية والعربية في المواعيد التي نستعرضها في هذا التقرير بالتفاصيل.

    ‌قنوات عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 6

    يُعرض مسلسل فلانتينو الحلقة 6 على عدد من القنوات المصرية والعربية وهي: دي إم سي ودي إم سي دراما وقناة مسلسلات وMBC وOSN يا هلا وMBC العراق وقناة الأردن.

    ويعرض المسلسل على قناة دي إم سي الساعة 06:30 مساءً، ثم يعاد 01:00 صباحًا، كما يعرض على قناة إم بي سي في الساعة 07:30 مساءً، وقناة إم بي سي العراق 08:00 مساءً.

    ويُعرض مسلسل فلانتينو الحلقة 6 على قناة الأردن 09:00 مساءً، وعلى قناة أو إس إن ياهلا الأولى 09:00 مساءً، وقناة دي إم سي دراما 10:00 مساءً، وقناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، وقناة مسلسلات 10:30 مساءً، وقناة مسلسلات +2 12:30 صباحًا، ويعاد على قناة أو إس إن ياهلا الأولى 03:00 صباحًا.

    مسلسل فلانتينو الحلقة الخامسة.. علقة سخنة لحمدي الميرغني وعادل إمام يزوره في المستشفى

    قصة مسلسل فلانتينو لـ عادل إمام

    تدور قصة مسلسل فلانتينو حول نور عبدالمجيد الشهير بفلانتينو (الفنان عادل إمام) الذي يملك عدد من المدارس التعليمية، وبسبب خلافات مع زوجته تدور أحداث المسلسل حول عدد من المغامرات والإثارة.

    ‌طاقم عمل مسلسل فلانتينو

    مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام ودلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي، وبدرية طلبة ورانيا محمود ياسين،سليمان عيد، رضا إدريس،سمير صبري،إبراهيم فرح، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام وﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن بهجت قمر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق