• بحث عن
  • الإسكان: وضع مخططات لتنفيذ مشروعات في الأراضي التابعة لشركات قطاع الأعمال

    عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وهشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا لاستعراض أوجه التعاون المشترك بين الوزارتين في وضع المخططات لتنفيذ مشروعات عمرانية وتنموية في بعض قطع الأراضي التابعة لشركات قطاع الأعمال، وذلك بحضور قيادات الوزارتين، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

    وقال الدكتور عاصم الجزار، في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إنه يجب إعداد دراسة احتياجات السوق، قبل تنفيذ المشروعات العمرانية الكبرى، لتحديد حجم ونوعية الطلب، والأنشطة المطلوب تنفيذها لتحقيق التنمية المُستهدفة، وإعداد دراسة تنفيذ أعمال المرافق والبنية الأساسية، وتحديد مراحل تنفيذ المشروعات.

    وأشار إلى أنه تم خلال الاجتماع مناقشة موقف تنفيذ المشروعات في الأراضي التابعة لشركات قطاع الأعمال بمشروع تطوير محور المحمودية بمحافظة الإسكندرية، لافتًا إلى أنه تم الاتفاق على تشكيل مجموعة عمل مشتركة من الوزارتين، للتنسيق في المشروعات المشتركة بين الجانبين.

    من جانبه توجه هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، بالشكر لوزير الإسكان على دعمه المستمر والمتواصل، وكذا قيادات الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مؤكداً استمرار التعاون بين الوزارتين فى الاستغلال الأمثل لجميع الأصول غير المستغلة التابعة لشركات قطاع الأعمال، بما يحقق المصالح المشتركة بين الجانبين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق