الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد الإماراتي يعلن عودة النشاط الكروي في أغسطس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 09:19 م

وضع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم موعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي لكرة القدم في البلاد، بعدما سبق وتم إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وأصدر الاتحاد الإماراتي بيان رسمي بشأن عودة النشاط الرياضي من جديد، بعد التنسيق مع رابطة المحترفين الإماراتية حدد من خلاله استنئاف المسابقات في أغسطس المقبل.

 

وجاء بيان الاتحاد كالتالي:

 

يتابع اتحاد الإمارات لكرة القدم مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية الخاصة بوباء كورونا المستجد المعروف باسم (كوفيد-19) والجهود المبذولة لحماية وسلامة كل أفراد المجتمع”.

 

وأضاف “وبعد تقييم الوضع مع هذه الجهات، قرر اتحاد كرة القدم وبالتنسيق مع رابطة المحترفين الإماراتية عودة نشاط كرة القدم في الدولة بشهر أغسطس المقبل وذلك بشكل مبدئي”.

 

وأوضح البيان “مع تقييم الوضع بصورة دائمة ومستمرة مع الجهات المختصة والاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم ومراعاة الوضع الصحي في ذلك الوقت”.

 

وأتم “سيقوم اتحاد كرة القدم بتحديد لوائح وآلية القرارات الخاصة بمسابقاته في وقت لاحق وبفترة كافية تتيح للأندية الاستعداد الأمثل لها”.

 

 

وسبق وأشار الاتحاد إلى نيته تطبيق لوائح وآلية القرارات الخاصة بالبطولات في وقت لاحق بفترة كافية تتيح للأندية الدخول في فترة استعدادات للعودة من جديد.

 

اقرأ أيضاً

اليوم.. الإمارات تضع 3 سيناريوهات لعودة مباريات الدوري

رسميًا.. الاتحاد الإماراتي يعلق النشاط الكروي لحين إشعار آخر

تابع مواقعنا