• بحث عن
  • الاتحاد الإماراتي يعلن عودة النشاط الكروي في أغسطس

    ياسمين حسين

    وضع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم موعد مبدئي لعودة النشاط الرياضي لكرة القدم في البلاد، بعدما سبق وتم إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

     

    وأصدر الاتحاد الإماراتي بيان رسمي بشأن عودة النشاط الرياضي من جديد، بعد التنسيق مع رابطة المحترفين الإماراتية حدد من خلاله استنئاف المسابقات في أغسطس المقبل.

     

    وجاء بيان الاتحاد كالتالي:

     

    يتابع اتحاد الإمارات لكرة القدم مع الجهات المختصة بالدولة آخر التطورات الصحية الخاصة بوباء كورونا المستجد المعروف باسم (كوفيد-19) والجهود المبذولة لحماية وسلامة كل أفراد المجتمع”.

     

    وأضاف “وبعد تقييم الوضع مع هذه الجهات، قرر اتحاد كرة القدم وبالتنسيق مع رابطة المحترفين الإماراتية عودة نشاط كرة القدم في الدولة بشهر أغسطس المقبل وذلك بشكل مبدئي”.

     

    وأوضح البيان “مع تقييم الوضع بصورة دائمة ومستمرة مع الجهات المختصة والاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم ومراعاة الوضع الصحي في ذلك الوقت”.

     

    وأتم “سيقوم اتحاد كرة القدم بتحديد لوائح وآلية القرارات الخاصة بمسابقاته في وقت لاحق وبفترة كافية تتيح للأندية الاستعداد الأمثل لها”.

     

     

    وسبق وأشار الاتحاد إلى نيته تطبيق لوائح وآلية القرارات الخاصة بالبطولات في وقت لاحق بفترة كافية تتيح للأندية الدخول في فترة استعدادات للعودة من جديد.

     

    اقرأ أيضاً

    اليوم.. الإمارات تضع 3 سيناريوهات لعودة مباريات الدوري

    رسميًا.. الاتحاد الإماراتي يعلق النشاط الكروي لحين إشعار آخر

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق