• بحث عن
  • “الصحفيين الكويتية” عن برنامج “رامز مجنون رسمي”: “فارغ المحتوى ويلحق ضررا بالشباب” (بيان)

    علق رئيس مجلس إدارة نقابة الصحفيين الكويتية، الدكتور زهير العباد، على الحالة المثارة حول برنامج “رامز مجنون رسمي”، والذي يقدمه الفنان رامز جلال على فضائية “mbc مصر”، والذي لاقى هجومًا حادا خلال هذا العام.

    وقال زهير في بيان صادر عن نقابة الصحفيين الكوتيية، إن قطاع الصحافة التلفزيونية، يرصد محتوى برنامج رامز، مشيرًا إلى أنه فارغ المحتوى، ويلحق ضررا بالغا في فكر الشباب.

    وأكد رئيس مجلس إدارة نقابة الصحفيين الكويتية، أن برنامج رامز مجنون رسمي، الذي يقدمه رامز، يشجع على العنف والتنمر والسخرية ويهدم بناء شخصية الإنسان القيمية.

    لا يقدم نشاطًا إعلاميًا.. أول رد من أشرف عبد العزيز محامى رامز جلال (بيان)

    وفي وقت سابق، أوضح أشرف عبد العزيز محامي رامز جلال، موقف مقدم برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، بعد بيان نقابة الإعلاميين ضد موكله وأنه غير مُصرح له بتقديم البرامج التلفزيونية لعدم حصوله على التصاريح اللازمة لذلك.

    منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر بسبب “رامز مجنون رسمي”

    وقال عبد العزيز في بيان أصدره منذ قليل: “رامز جلال عضو بنقابة المهن التمثيلية، ولا يعد نشاطًا إعلاميًا الأعمال التمثيلية السينمائية أو التلفزيونية أو المسرحية، والأعمال الترفيهية طبًقا لقانون الإعلاميين رقم 93 لسنة 2016 بالفصل الأول الأحكام العامة بالمادة الأولي، فالفنان رامز جلال يقوم بأعمال ترفيهية لا تعد نشاط إعلاميًا ولا يخضع لنقابة الإعلاميين ونحنفظ بكافة الحقوق والإجراءات القانونية”.

    وشهد رامز جلال العديد من الانتقادات من قبل نقابة الإعلاميين، حيث اعتبروا برنامجه يسئ للإنسانية التي يجب الإعلاء من شأنها، وعدم إهدار كرامتها في برنامج من نوعية البرامج الذي يقدمها رامز جلال.

    النص الكامل لمنع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلامية تبث داخل مصر (مستندات)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق