• بحث عن
  • تامر هجرس: حجيت واعتمرت بـ”التاتوه”.. وصلتي قوية بربنا

    حل الفنان تامر هجرس ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، في موسمه الرابع على شاشة القاهرة والناس.

    وقال هجرس خلال لقائه، إنه بدأ مشواره الفني مع النجم أحمد عز كعارض أزياء، ولكن الآخير أصبح نجمًا في الوقت الحالي أكثر منه وذلك يعود إلى النصيب واجتهاد عز، مضيفًا: “أنا مبغيرش من عز بالعكس هو صاحبي”.

    وأكد هجرس أنه يحترم ويحب أحمد عز لأنه صديقه، مؤكدًا أن علاقتهما مازلت قوية ببعضهما، وأنهما تقابلا منذ شهرين في لندن.

    كما تابع الفنان أن علاقته بربه قوية جدًا ولا يلتفت إلى انتقادات الجمهور، بشأن الـ”تاتوه” الذي يضعه على جسده، مشيرًا إلى أنه اعتمر وحج مرات كثيرة به، ولا أحد تحدث معه عنه في السعودية، قائلًا: “أنا عملت عمرة وحجيت بالتاتو.. وصلتي قوية بربنا”.

    اليوم.. تامر هجرس يكشف حقيقة مشاجرته مع محمد رمضان في برنامج شيخ الحارة والجريئة (فيديو)

    ويعد الفنان تامر هجرس سادس ضيوف برنامج شيخ الحارة والجريئة، بعدما حققت الحلقات السابقة نجاحًا كبيرًا، وحظيت بملايين المشاهدات، حيث استضاف البرنامج الفنان محيي إسماعيل، وسهير رمزي، وحسن شاكوش، والكابتن عصام الحضري، وآخرهم الفنانة فريدة سيف النصر، التي حلت أمس الثلاثاء ضيفة على البرنامج.

    يذكر أن برنامج “شيخ الحارة و الجريئة” تقدمه الإعلامية إيناس الدغيدي لأول مرة، بدلا من المذيعة بسمة وهبة، وتم تغيير اسمه من اسم شيخ الحارة إلى شيخ الحارة والجريئة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق