• بحث عن
  • تفاصيل مسلسل فرصة تانية الحلقة 6 بطولة ياسمين صبري رمضان 2020 ومواعيد الإعادة

    يقدم “القاهرة 24” تفاصيل مسلسل فرصة تانية الحلقة 6 بطولة ياسمين صبري رمضان 2020 ومواعيد الإعادة، حيث تجسد الفنانة ياسمين صبري دور ملك التي تقع ضحية حادث يفقدها الذاكرة نتيجة خيانة خطيبها لها، لكن بعد عودتها بحاول التقرب إليها من جديد وسط محاولات من الأهل لحمياة ابنتهم حتى لا تتعرض للانتكاسة.

    مسلسل فرصة تانية الحلقة 6

    وشهد مسلسل فرصة تانية الحلقة 6 أحداثًا مثيرة بعدما يزور زياد خطيب ملك السابق والذي تسبب في حادثتها، بيتها ويجلس مع والديها محاولًا التقرب إليها من جديد، لكنها تعود فجأة ما يدفع والديها لإخفاء زياد حتى لا تراه وتتذكر ما حدث لها، وبعدها يلتقي زياد ملك في الشركة ليعرض عليها مشروعًا وتحدث مشاجرة مع شخص آخر يدعى رفعت ما يضطر ملك إلى زيارة زياد في بيته وهي أول مرة تتواجد في بيت خطيبها السابق منذ فقدانها الذاكرة.

    وكانت الحلقات السابقة شهدت أحداثًا مثيرة منها صدم ملك لشخص يدعى كريم (عمر الشناوي)، الذي كان يرغب في الانتحار بسبب ترك حبيبته له لعدم وجود عمل، لكنه أنفذته ووفرت له فرصة عمل في شركتها ليتحول بعذ ذلك إلى واحد من أفضل موظفي الشركة.

    ليعود كريم، بعد ذلك لملك ويعترف لها بحبه وأنه تغير للأفضل بسبب مساعدته له؛ لكن ملك تصدمه بردها بأنه لا يحبها بالفعل ولكن يشعر بالامتنان لما فعلته معه وطالبته بأن يتعاملا كأصدقاء فقط وليس كبديل لحبيبته السابقة.

    قنوات عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 6

    تعرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 6 عبر عدد من القنوات المصرية والعربية، منها: سي بي سي وسي بي سي دراما وقناة مصر الاولى وإيه آر تي حكايات وقناة دي إم سي وقناة دي إم سي دراما.

    مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 6

    يمكن مشاهدة إعادة مسلسل فرصة تانية الحلقة 6 في هذه المواعيد

    قناة إم بي سي دراما 09:00 مساءً، قناة إيه آر تي حكايات 09:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 09:00 مساءً، قناة دي إم سي 10:30 مساءً، قناة سي بي سي 11:00 مساء، قناة أون إي 11:30 مساءً، قناة قناة مصر الأولى 01:00 صباحًا، قناة إيه آر تي حكايات 2 01:0 صباحًا، قناة سي بي سي دراما 02:00 صباحًا.

    قصة مسلسل فرصة تانية لـ ياسمين صبري

    تدور الأحداث حول ملك، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها.

    ياسمين رئيس تَسب رامز جلال: “يلعنك هرجع”

    طاقم عمل مسلسل فرصة تانية

    مسلسل فرصة تانية من بطولة هبه مجدي، دياب، ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، ومن تأليف محمد سيد بشير و إخراج مرقس عادل وإنتاج سينرجي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق