• بحث عن
  • تفاصيل مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 6 بطولة محمد رمضان على قناة dmc في رمضان 2020

    ننشر مواعيد مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 6 بطولة محمد رمضان على قناة dmc في رمضان 2020، والتي تذاع اليوم الأربعاء 6 رمضان على عدد من القنوات المصرية والعربية.

    ويجسد محمد رمضان في مسلسل البرنس شخصية رضوان البرنس، الذي يتوفى والده ومن بعدها تبدأ المشاكل بسبب الميراث ومحاولة بعض أقاربه قتله لهذا السبب وخلافات عنيفة مع آخرين.

    ‌الحلقة 6 مسلسل البرنس

    محمد رمضان (رضوان البرنس) فاجأ الجميع أثناء توزيع الميراث بعد وفاة والده بانه كتبه له كاملًا، ليدخل في صراع وشجار مع الجميع ويخطط أحمد زاهر (فتحي) وزوجته في وقت لاحق لاغتيال رضوان وقتل زوجته وأولاده للاستيلاء على الميراث، لكن فتحي يحاول خداع رضوان بانه لن يتعرض له، هذا ما أظهرته آخر حلقات مسلسل البرنس.

    كما شهدت الحلقة كشف رضوان عن الوصية الحقيقية في حديثه مع زوجته وهي أن والده وزع الميراث على أبنائه جميعا بشرط ترك كل واحد منهم للعادة السيئة التي تلازمه.

    مشاهدة الحلقة 6 مسلسل البرنس

    يمكن مشاهدة الحلقة 6 مسلسل البرنس الآن عبر عدد من القنوات المصرية والعربية التي نستعرضها في هذا التقرير.

    مسلسل البرنس الحلقة 5.. محمد رمضان يكشف وصية والده وأحمد زاهر يخطط لقتله

    قنوات عرض مسلسل البرنس الحلقة 6

    يُعرض مسلسل البرنس الحلقة 5 لمحمد رمضان عبر قنوات dmc وdmc دراما، وOSN يا هلا، وقناة مسلسلات وقناة MBC.

    ويمكن مشاهدتها في الأوقات التالية:

    قناة دي إم سي 07:45 مساءً، قناة إم بي سي 08:00 مساءً، قناة إم بي سي العراق 09:00 مساءً، قناة مسلسلات 09:30 مساء، قناة أو إس إن ياهلا 10:00 مساءً، قناة أو إس إن ياهلا 11:00 مساءً، قناة دي إم سي دراما 11:30 مساءً، قناة مسلسلات +2 11:30 مساءً، قناة دي إم سي 02:00 صباحًا، قناة مسلسلات 03:30 صباحًا.

    قصة مسلسل البرنس لـ محمد رمضان

    يجد رضوان البرنس، نفسه أمام تولي مسؤولية الجميع بعد وفاة والديه ونظرًا لارتباطه بعلاقات أسرية مع عدد من العائلات، ويدور المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة البرنس، وينافس محمد رمضان بعمله الجديد في الموسم الرمضاني الحالي بعد نجاح أعمال السابقة التي لم تختلف كثيرًا عن فئة مسلسل البرنس.

    طاقم عمل مسلسل البرنس

    مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، و أحمد زاهر ونور اللبنانية وروجينا وأحمد داش وإنعام الجريتلي، إدوارد، مي عرفة، نجلاء بدر، وريم سامي، ، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق