• بحث عن
  • خالد يوسف ينتقد جملة في مسلسل لعبة النسيان: “ضيعت جهود صانعيه” (صورة)

    انتقد المخرج خالد يوسف، مسلسل النجمة دينا الشربيني “لعبة النسيان”، والذي يعرض على شاشة إم بي سي مصر، ضمن مسلسلات السباق الرمضاني الحالي.

    ونشر يوسف على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام البوستر الرسمي لمسلسل لعبة النسيان، وعلق عليه قائلًا”:   جملة واحدة خيطت مسلسل بغرزة_واحدة، (أنا الطبيبة النفسية بتاعتك من قبل الجريمة وأعرف عنك كل حاجة)، ‫دي الجملة اللي تسببت في افساد مسلسل حلو وبطلته ممثلة من طراز رفيع وضيعت كل جهود صانعيه”.

    وتابع: “‫مسلسل لعبة النسيان بيدور حول هل بالفعل البطلة خانت زوجها أم لم تخونه، ‫وهذا السر لا يعرف حقيقته سوي اربع.. منهم اتنين ماتوا (الزوج والعشيق) والثالثة هي البطلة اللي فاقدة الذاكرة من يوم الحادثة أما الرابعة فهي الطبيبة التي تعرف عن البطلة كل شئ“.  ‬

    واستكمل: “‫هذه المعلومة جعلت هناك رتابة وملل في كل مشاهد الطبيبة وافقدت المشاهد الشغف لأنه حس بأن المخرج والسيناريست متعمدين مايخلوش الدكتورة تتكلم غير في الأخر عشان المسلسل يكمل لأنه من غير المنطقي أن تكون لديها الحقيقة ولا تدافع بكلمة عن البطلة أمام كل من اتهمها بالخيانة ولا يأتي على بال البطلة نفسها أن تسألها هذا السؤال وهو كفيل بإنهاء عذابها وعودة ابنها لها.. بس برضه لازم اقول براڤو صاحبة الموهبة الكبيرة #دينا_الشربيني في تمثيلها واختيار أعمالها”.

    خالد يوسف على انستجرام
    خالد يوسف على انستجرام

    “لعبة النسيان” عمل درامي اجتماعي، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، “لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج iProductions.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق