• بحث عن
  • رسالة مؤثرة من أحد المتعافين من فيروس كورونا: “كنت بموت بالبطيء”

    قال ممدوح جرجار، أحد متعافين فيروس كورونا المستجد، إن تجربته مع الفيروس القاتل مؤلمة، موضحًا أن زوجته ممرضة وأصيبت خلال عملها، ومن ثم نقلت العدوى لبقية الأسرة المكونة من 4 أبناء وأب وأم.

    وأضاف “جرجار” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر قناة “الأولى” المصرية، أن زوجته دخلت المستشفى ومن ثم خرجت بعد خمس أيام وعقب خروجها شعرت أنا وأبنى الكبير بأعراض شديدة ومن ثم تدهورت صحة زوجتى مرة أخرى.

    هل المتعافون من كورونا محصنون ضد الإصابة بالفيروس مرةً أخرى؟.. الصحة العالمية تُجيب

    وتابع: “اكتشفنا أن زوجتى أصيبت مرة أخرى، ونقلت العدوى لنا جميعاً”، موضحاً أنه وأبنائه تعافوا تمامًا، ومازلت زوجته وأبناء آخرين فى المستشفى يتلقون العلاج.

    وأكد ممدوح جرجار، أن التجربة كانت صعبة وقاسية جداً، مضيفًا: “كنت قادر استحمل لكن أبنائى غير قادرين.. وربنا لا يكتبها على أحد لأن الموضوع مش هزار لازم كل واحد يخاف على نفسه، و للأسف الناس مستهترة بالفيروس”.

    وناشد “جرجار”، المصريين الابتعاد عن التجمعات والتخلى عن العادات القديمة لنا، مثل “السلام والأحضان”،مشددًا على أنها أمور تنقل العدوى وعلينا جميعاً التنبه لذلك، موجهًا رسالته للمصريين: “أنا كنت بحس أنى بموت بالبطئ الموضوع مش هزار وربنا ما يكتبها على أحد”.

    أمريكي متعافي من كورونا: الخدمات الطبية في مستشفى أبو خليفة لا تقل عن بلادنا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق