• بحث عن
  • مرتضى منصور: علي معلول “صغر” نفسه وأرغب في استكمال الدوري

    ياسمين حسين

    تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقفه من استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز التي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

    وسبق وطالب رئيس الأبيض بإلغاء بطولة الدوري المصري التي توقفت منافساتها في مارس الماضي بناء على قرار مجلس الوزراء بتجميد النشاط الرياضي في مصر.

    وكشف مرتضى منصور خلال تصريحات إذاعية لراديو إي إف أم التونسي عن مكالمة هاتفية جمعته قبل قليل مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أبلغته خلالها أنني كرئيس نادي الزمالك أرغب في استكمال الدوري”.

    مرتضى منصور: خصم 500 ألف جنيه من أي لاعب بالزمالك يظهر مع رامز جلال وأولهم طارق حامد

    وتابع تصريحاته: ” نرغب في استكمال الدوري خاصةً وأن الفارس الأبيض قبل قد حصل على بطولتي السوبر الإفريقي والمصري، كأول ناد في العالم يحقق هذا في عام 2020 قبل توقف البطولة المحلية”.

    وواصل : “اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة مؤقتة وغير شرعية، استناداً على نص اللائحة أنه في حالة استقالة المجلس المنتخب يدير المدير التنفيذي الاتحاد لمدة 45 يوما، قبل الدعوة للانتخابات، وهو ما لم يحدث”.

    وأردف حديثه: “تم إلغاء الدوري في بلجيكا وفرنسا وهولندا ولكن رئيس اتحاد الكرة المصري لا يريد إلغاء البطولة خاصةً أنه لم يكن يحلم يوما ما أنه يصبح رئيسا مؤقتا للجبلاية”.

    وتطرق في حديثه عن موقفه من حلقة علي معلول في برنامج رامز مجنون رسمي قائلا ” كنت أنتظر أن يصدر النادي غ بيانا رسميا بعد ظهور علي معلول في البرنامج يشجب خلال ما تعرض إليه لاعبه”.

    وواصل : “لا يجوز لاعب بقيمة علي معلول سواء مع منتخب تونس أو النادي الأهلي الكبير ” يتبهدل” بهذه الطريقة الطريقة التي يستخدمها رامز جلال”.

    واستكمل حديثه منتقدا لاعب الأهلي ” علي معلول صغر نفسه أمام الجماهير المصرية والوحيد الذي دافع عنه هو رئيس الزمالك في نفس الوقت الذي فصل فيه محمود الخطيب رئيس الأهلي الاختباء”

    مرتضى منصور: رامز جلال تقاضى 120 مليون جنيه عن برنامج رامز مجنون رسمي

    أما عن تفضيل معلول الثعبان على الانتقال إلى الزمالك فقد صرح بأنه لا يهمه حديث اللاعب مؤكدا على مطالبه بوقف عرض البرنامج وإيقاف رامز جلال”.

    واختتم حديثه قائلا: ” نعيش أزمة كبيرة على إثر فيروس كورونا بالإضافة إلى وجود المشكلة الاقتصادية الموجودة لدي الأندية ولكن من الواجب أن يتم إعلان إلغاء الموسم من أجل الحفاظ صحة اللاعبين وهي الأولوية من الدوري والكأس”.

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق