• بحث عن
  • مسلسل جمع سالم الحلقة السادسة.. زينة تتبرأ من محمد عادل

    يمنى شريف

    يعيش متابعو مسلسل جمع سالم حالة من التشويق يحيطها الكثير من الألغاز والأسرار، وبدأت الحلقة السادسة باستمرار الشيخ يوسف -محمد عادل- في البحث عن شقيقته مريم -زينة- وبالفعل استطاع بعد العديد من المحاولات من العثور عليها ، ويذهب إلى منزلها وتقابله والدتها بالتبني -دلال عبد العزيز- فمن الصدمة يحدث لها إغماء.

    مسلسل جمع سالم الحلقة السادسة.
    مسلسل جمع سالم الحلقة السادسة.

     

    وفجأة تشعر مريم بالإرهاق أثناء عملها، وتقرر العودة إلي منزلها وتجد الشيخ يوسف هناك، ويبدأ يوسف في تقديم نفسه لها ويخبرها أنه شقيقها، ويعطيها البطاقة الشخصية حتى تتأكد من هويته، وتُصدم مريم بصدق هويته، فتشعر بالجنون وتنفعل عليه وتقول له أنها ليس لديها أخوة وتطرده من البيت خوفًا أن يكون نصابًا.

    مسلسل جمع سالم الحلقة السادسة.
    مسلسل جمع سالم الحلقة السادسة.

    واشتدت العلاقة بين كريمة -ريم البارودي- وخطيبها شريف -محمد علاء- بسبب سارة -ملك قورة- التي تحاول بشتى الطرق أن توقعهم في مشاكل بينهم وبين البعض، حتى يصل شريف إلي قرار فسخ خطبته من كريم ويتزوج مريم.

    مسلسل جمع سالم الحلقة السادسة.
    مسلسل جمع سالم الحلقة السادسة.

    وفي نهاية الحلقة تعود مريم مرة أخرى إلى أخذ الحقن، بسبب الهلاوس التي تحدث في حياتها، ولكن تتعرض مع مرور الوقت إلى أعراض سلبية تجعلها تفقد التركيز في حياتها العملية.

    مسلسل جمع سالم الحلقة السادسة. مسلسل جمع سالم الحلقة السادسة.

    ويشارك في المسلسل بجانب زينة كلٌّ من محمد شاهين، دلال عبد العزيز، أحمد صيام، ملك قورة، سلوى خطاب، حنان سليمان وآخرون، والعمل من إخراج إيمان حداد،وتأليف محمد ناير.

    مسلسل جمع سالم الحلقة الخامسة.. محمد عادل يبحث عن زينة

    مسلسل جمع سالم الحلقة 4.. حنان سليمان تتعرض لأزمة قلبية و زينة تنقذها

    زينة تسخر من دراسة طلاب طب القصر العيني في مسلسل جمع سالم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق