• بحث عن
  • مسلسل لعبة النسيان الحلقة 5.. محمود قابيل يكشف زيارة دينا الشربيني لابنها في المستشفى

    حسناء شيحة

    أصرت رقية على زيارة ابنها بالمستشفى بالرغم من المحاولات العديدة التي أقدمت عليها زوزو معها، حتى تمنعها من الإتيان ورؤيته، لأن ذلك سيتسبب في مشكلة كبيرة.

    وذهبت رقية إلى المستشفى دون علم أحد، لتتفاجئ زوزو بدخولها عليها، فحاولت منعها وجعلها تذهب، إلا أن رقية انهارت من البكاء، واقتربت من ابنها وقبلته، وزاد تأثرها بعدما نطق ابنها اسمها وهو نائم.

    وخرجت رقية من الغرفة قبل أن يأتي أحد ويراها، حيث كانت تحتاج لرؤية ابنها بعدما، بعدت عنه لمدة ست سنوات من الفراق والبعد.

    وجاء محمود قابيل وجلس بجانب الطفل، والذي حكى له بأن أمه زارته أمس، معبرًا عن سعادته بتلك اللحظة، فاندهش محمود قابيل من ذلك الأمر، كما بدا الخوف على زوزو من رد فعله.

    وشهدت الحلقة الخامسة من المسلسل على مجموعة من الأحداث المشوقة، خاصًا بعد أن اكتشفت “رقية” شبح جثة في غرفتها، نتيجة الهلاوس التي تشعر بها جراء تأثير الأدوية التي وصفتها لها طبيبتها النفسية “بهيرة”.

    خالد يوسف ينتقد جملة في مسلسل لعبة النسيان: “ضيعت جهود صانعيه” (صورة)

    ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات “MBC مصر” في تمام الساعة العاشرة مساءً و 4 والنصف عصرًا، بينما يعرض في تمام الساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة “MBC مصر 2″، كما تُذاع الحلقات قبلها بيوم واحد على منصة “شاهد”.

    ويتناول مسلسل “لعبة النسيان” نوعية أعمال الدراما الاجتماعية، فتدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، ثم تفقد ذاكرتها فتتغير حياتها وتجد نفسها في صراع بين الحياة الجديدة والماضي ومحاولة تذكره.

    “لعبة النسيان” سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج “iProduction”.

    مسلسل لعبة النسيان الحلقة 5.. دينا الشربيني تتذكر ابنها بالدموع في مشهد مؤثر (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق