• بحث عن
  • وائل الإبراشي تعليقا على “كراتين” رمضان الفاسدة: يا مثبت العقل.. أمور شيطانية باسم الخير

    علق الإعلامى وائل الإبراشى على ضبط مصنع بكفر الشيخ يقوم بتعبئة “كراتين رمضان”، ويضع بداخلها منتجات منتهية الصلاحية، قائلاً: “يا مثبت العقل.. يا ليتك ما تبرعت بها”.

    وأضاف “الإبراشى”، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أنه رغم أن هناك جزء من هذا العمل للوجاهة الاجتماعية إلا أن الكثيرين يحرصون على دعم الأسر الأكثر احتياجا مع بداية شهر رمضان ويقومون بتوزيعها، وتابع: “حتى لو أنت شيطان لا تفعل أمور شيطانية بأسم الخير.. هذا تسميم للناس البسطاء”.

    ومن ناحية أخرى، ضبطت مصنع حلويات يقوم بتعبئة “كراتين رمضان”، ويضعها بداخلها أغذية منتهية الصلاحية، وتابع: “تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وقمنا بإعدام المنتجات منتهية الصلاحية”.

    وأضاف “حبيب” خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن أهالى المنطقة هم من تقدموا بعدد من البلاغات التى تقول أن المصنع يقوم بتغليف “كراتين رمضان”، ويقوم ببيعها للمواطنين الراغبين فى اعمال الخير، وتابع:”وجدنا داخل هذه الكراتين منتج من منتجات المصنع منتهية الصلاحية منذ أكثر من عام ..أعدمنا نسبة كبيرة من الحلويات منتهية الصلاحية”.

    وأكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية كفر الشيخ، أن القائمين على المصنع استعلوا شهر رمضان للترويج لمنتجاتهم منتهية الصلاحية ، وتابع:”تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه القائمين على المصنع والمنتجات الفاسدة”.

    “مدبولي” يُتابع مع وزير الري الموقف التنفيذي لأعمال تأهيل الترع بالمحافظات ومشروع الري الحديث

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق