• بحث عن
  • وزير التعليم يكشف حقيقة استلام المشروعات البحثية: “كل شيء في موعده كما أعلنا مسبقًا”

    السيد موسى

    كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الأخبار المتداولة حول استلام المشروعات البحثية لطلاب سنوات النقل والشهادات الإعدادية، مؤكدًا على أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة.

    وقال شوقي، تعلقيًا على امتحانات الأول الثانوي اليوم الأربعاء: “الحمد لله، وربنا يتمم العمل الكبير ده علي خير، ومن ثم المشروعات ثم الثانوية العامة والدبلومات الفنية، معًا نغير التعليم المصري للأفضل بإذن الله”.

    وأكد وزير التعليم، أنه سيتم إعلان طريقة تسليم المشروعات البحثية للصفوف النقل والشهادة الإعدادية، يوم السبت القادم كما أعلن مسبقآ.

    وزير التعليم يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة امتناع أكثر من 5 آلاف طالب عن دخول امتحانات الصف الأول الثانوي

    وكشف الدكتور طارق شوقي، حقيقة امتناع أكثر من 5 آلاف طالب عن دخول أول أيام امتحانات الصف الأولى الثانوي، والذي انعقد اليوم في مادة اللغة العربية، عبر الجهاز اللوحي الخاص بالطلاب “التابلت”، بقوله: “هذا الكلام غير صحيح”.

    وأضاف شوقي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن 99 % من طلاب الصف الأول الثانوي أدوا اختبار اللغة العربية إلكترونيًا، مستنكرًا الأخبار المتداولة بأعداد الممتنعين عن الامتحانات.

    وتابع وزير التعليم، أنه في حالة امتناع أي طالب عن الامتحان فهو عقاب لنفسه فقط، مؤكدًا أن هناك طلابا حريصون على دخول الامتحانات، 583 ألفًا و420 طالبا/طالبة من طلاب الصف الأول الثانوي في تأدية امتحان اليوم، من إجمالي 589 ألف طالب/طالبة بمختلف محافظات الجمهورية، بنسبة 99% من إجمالي عدد الطلاب.

    طلاب الأول الثانوي يتحاورون من أجل الغش على صفحة التعليم.. والوزير يُعلق (صورة)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق