الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 29-4-2020.. إعلان الأبيض رغبته في استكمال الدوري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 04:00 ص

يقدم لكم “القاهرة 24 ” أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 29-4-2020 التي تناولتها المواقع والصحف الإخبارية، ويأتي على رأسها إعلان مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء رغبته في استكمال الدوري المصري.

وكيل أحداد يوضح لـ”القاهرة 24″ موقفه من العودة إلى الزمالك والعروض المقدمة للاعب

كشف محمد عزيز، وكيل المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار إلى صفوف الرجاء، موقف اللاعب من العودة إلى صفوف الأبيض مرة أخرى في نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد إعارة حميد أحداد إلى صفوف الرجاء الذي خرج من الزمالك في مطلع الموسم الحالي مع نهاية الموسم الحالي إلا في حال تفعيل بند أحقية الشراء من جانب الفريق المغربي الموجود في عقد اللاعب.

مرتضى منصور: علي معلول “صغر” نفسه وأرغب في استكمال الدوري

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن موقفه من استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز التي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وسبق وطالب رئيس الأبيض بإلغاء بطولة الدوري المصري التي توقفت منافساتها في مارس الماضي بناء على قرار مجلس الوزراء بتجميد النشاط الرياضي في مصر.

الإسماعيلي يرفض عودة كريم بامبو

رفض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عودة كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الحالي إلى صفوف قلعة الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحصل نادي الزمالك على خدمات كريم بامبو في صفقة انتقال حر مطلع الموسم الحالي بعدما رفض اللاعب تجديد تعاقده مع الإسماعيلي ليرحل مع نهاية عقده أواخر الموسم الماضي.

حازم إمام: لن أخوض انتخابات الزمالك وأزمة محمد صلاح مع الجبلاية مازالت قائمة

تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن كواليس فترته داخل الجبلاية وموقفه من خوض الانتخابات المقبلة بنادي الزمالك إلى جانب أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع الاتحاد المصري.

وأكد حازم إمام عدم ترشحه لانتخابات الزمالك المقبلة مؤكدا أنه اعتزل العمل العام ويفضل الابتعاد عنه بفترة لحين العودة مرة أخرى.

“كاف” يقرر صرف مكافأة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للأهلي والزمالك

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، صرف مكافأة التأهل للأهلي والزمالك، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وبحسب ما ذكره موقع “le 360 spor” المغربي، فإن كاف قرر صرف مكافأة التأهل لكل ناد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تبلغ 875 ألف دولار

الزمالك يعرض محمد عنتر مقابل الحصول على باهر المحمدي

مازالت محاولات الزمالك قائمة من أجل تدعيم صفوفه وترميم دفاع الفريق بداية من الموسم المقبل.

وعلم “القاهرة 24” أن الزمالك دخل في مفاوضات مع الإسماعيلي لضم باهر المحمدي قائد ومدافع الدراويش بداية من الموسم المقبل.

 

تابع مواقعنا