الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يجبر الأهلي على الإطاحة بهذا الثنائي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 07:29 م

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، النادي الأهلي في ورطه خلال الفترة المقبلة، بعد الفرمان الذي صدر بشأن تقليص عدد الأجانب في مصر. 

وأصدر اتحاد الكرة بيانا بشأن تقليص عدد الأجانب في مصر، إلى أربعة بدلا من خمسة، من أجل إعطاء فرصه للاعبين المصريين، والاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك النادي الأهلي في قائمته 6 لاعبين أجانب، التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج والنيجيري جونيور أجاي والسنغالي أليو بادجي الأنجولي جيرالدو والمغربي وليد أزارو المعار إلى فريق الاتفاق السعودي.

رغبه الاتفاق السعودي تحسم مصير وليد أزارو من العودة إلى الأهلي

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني بالنادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن اتحاد الكرة في حالة تطبيق هذا القرار سيكون أخطأ في التعامل مع هذا الملف، حيث إن هناك لاعبين عقودهم مازالت مستمره مع أنديتهم”.

وتابع المصدر الذي رفض ذكر اسمه: “الأفضل أن يصدر الاتحاد المصري هذا القرار قبل أن نتعاقد مع لاعبين أجانب، حيث مع تطبيق هذا القرار، سنتخذ قرارا برحيل لاعبين من صفوفنا”.

وأشار: “رحيل لاعبين مازالت عقودهم مستمرة، سنضطر معه لدفع مستحقاتهم كاملة، ولا يوجد غير ذلك، من أجل عدم رفع هؤلاء اللاعبين شكوى داخل الفيفا”.

وأضاف: “في حالة تطبيق هذا القرار، فسيكون الضحية كلا من الأنجولي جيرالدو، والمغربي وليد أزارو، وهناك جلسة مع الخطيب لحسم الأمور بشكل عام”.

تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط بالأهلي

تابع مواقعنا