الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مشاهدة مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 9 بطولة حمدي الميرغني وأس أس رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 11:26 م

ننشر تفاصيل مشاهدة مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 9 بطولة حمدي الميرغني وأس أس رمضان 2020 ومواعيد عرضه، حيث يخوض الفنانان حمدي الميرغني ومحمد أسامة أس أس السباق الرمضاني هذا الموسم بعمل جديد وبجانب أنه كوميدي فهو يستعرض حياة عمال القمامة.

مسلسل اتنين في الصندوق يجسد فيه شوقي وزيكا (الميرغني وأس أس) توأمان يعملان في جمع القمامة ويسعى كل منها إلى تحقيق حلمه والزواج بمن يحبها، فأحدهما يرغب في ان يصبح مغنيًا والآخر يرغب في أن يصبح ممثلًا، لكنها يواجهان المتاعب في سبيل ذلك.

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 9

في أحداث مسلسل اتنين في الصندوق يرفض بغدادي زواج شوقي من ناهد لأنه زبال، بينما تحدث مفاجأة بقدوم شخص يدعي أنه سفير دولة زمبيزي يهدد بدير، ويعرف زعيم دولة زمبيزي ممادو أن له ولدين يعيشان في مصر من أنجبهما من شيخونة.

ويواجه شوقي وزيكا العديد من المشاكل ويرفضان العمل مساعدين لسونيا بالإضافة إلى معركة البغدادي والدعكي على رئاسة رابطة الزبالين.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل اتنين في الصندوق

يُعرض مسلسل اتنين في الصندوق للفنانين حمدي الميرغني ومحمد أسامة أس أس بشكل حصري على شبكة قنوات MBC ويعرض على 3 من قنواتها في الأوقات التالية:

قناة MBC مصر2: الساعة 7:30 مساءً ويعاد الساعة 11 مساء والساعة 4 صباحًا و11 صباحًا والساعة 4:30 مساء.

قناة MBC مصر: الساعة 9:30 مساء ويعاد الساعة 5:15 صباحًا والساعة 3 مساء.

قناة MBC 5 الساعة 11:30 مساء و5 صباحًا و11:30 صباحا.

قصة عمل مسلسل اتنين في الصندوق

شوقي وزيكا توأمان يعملان كجامعا قمامة في مسلسل اتنين في الصندوق  ولكنها يرغبان في تحويل حياتهما للأفضل ويسعى كل منها إلى تحقيق حلمة فالأول يسعى ليكون مطربًا والثاني يسعى ليكون ممثلًا، ولكن تواجههما المتاعب والمصاعب ثم يخرج لهما شخص يدعى ممادو زعيم دولة تسمى زمبيزي الذي ويعرف أن له ابنين يعيشان في مصر.

أوس أوس يكشف أسماء شخصيات اتنين في الصندوق قبل عرضه رمضان 2020

طاعم عمل مسلسل اتنين في الصندوق

مسلسل اتنين في الصندوق بطولة الفنانان حمدي الميرغني ومحمد أسامة أس أس ويشاركهما بيومي فؤاد وانتصار ومحمود البزاوي وحجاج عبدالعظيم وأحمد عبدالله محمود ونهى عابدين ورحاب الجمل وعبدالغاني قباج، والمسلسل من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمد مصطفى وأحمد عزب مساعد.

تابع مواقعنا