السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل بـ100 وش الحلقة السادسة.. آسر ياسين ونيللي كريم يخططان للاحتيال على بنك

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 10:10 م

تشابكت العلاقات بين عمر (أسر ياسين) وسكر (نيللي كريم)، في بداية أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بـ100 وش، بعدما اتفقا في الحلقة السابقة على تنفيذ عملية نصب جديدة مكسبها 30 مليون جنيه، وهى النصب على رجل عاجز يمتلك الملايين، ويحاولان سرقتها بطريقة ذكية.

وجاءت سكر وحمادة (إسلام إبراهيم) لزيارة عمر في بيت صديقته المقربة ماجي (علا رشدي)، والتي تنضم إلي فريق عصابة سكر، والتي تساعدهم في عمل عمليات تجميل حتي يتغير ملامحهم، وعلمت ماجي بكل تفاصيل العملية التي يحضرون لها.

مسلسل بـ100 وش
مسلسل بـ100 وش

وانضم عنصر جديد لعصابة سكر، وهو سباعي (شريف دسوقي) الذي سيكون دوره هو تزوير بطاقة شخصية باسم وهمى، حتى يوافق البنك على نقل الأموال إلي حساب آخر.

مسلسل بـ100 وش
مسلسل بـ100 وش

وفي نهاية الحلقة اجتمعت العصابة جميعها لكي تخطط عملية الاحتيال والنصب على البنك، ولكنهم يختلفون في توزيع الأدوار وينتهى الأمر بحل وسط يرضى الجميع، وبدأت سكر بتجهيز الأوراق والمستندات المزورة التي تسهل الأمور عليهم في سرقة ملايين الرجل العجوز.

مسلسل بـ100 وش
مسلسل بـ100 وش

وتعود الفنانة نيللى كريم إلى دراما رمضان 2020 بمسلسل “بـ100 وش” الذي يدور في إطار الأعمال الكوميدية بعد تقديمها الكثير من الأعمال الحزينة، ويشارك في العمل كلآ من آسر ياسين وعلا رشدى ومصطفى درويش وإسلام إبراهيم وشريف دسوقى ودنيا ماهر ولؤى عمران وحسن أبو الروس وزينب غريب ومحمد عبدالعظيم، ومن إنتاج جمال العدل، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

مسلسل بـ100 وش الحلقة الخامسة.. آسر ياسين يشارك في عمليات النصب مع نيللى كريم (صور)

مسلسل بـ100 وش الحلقة 4.. آسر ياسين يعود إلى عمليات النصب ونيللى كريم تهدده

تابع مواقعنا