الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل لما كنا صغيرين الحلقة 6.. الشك يتسرب لريهام حجاج حول تورط محمود حميدة في قتل نهى

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/أبريل/2020 - 08:55 م

تزداد خيوط قضية مقتل نهى في التشابك، ويبدأ الشك يتسرب إلى دنيا تجاه سليم، فبدأت تشعر بأنه وراء كل ما يحدث، وبأنهم خدعوا فيه، ويستغل سليم أزمة يحيى وتعاطيه للمخدرات حتى يورطه في القضية.

وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج:

1-جلس ياسين -خالد النبوي- مع أخيه حسن-نبيل عيسى- بمديرية الأمن، وعبر الآخير له عن حزنه وخوفه، ولكن ياسين طمأنه بأنه لن يتركه، وسيدفع عنه.

مسلسل لما كنا صغيرين 1
مسلسل لما كنا صغيرين 1

2-وذهبت دنيا -ريهام حجاج- إلى سليم -محمود حميدة- بالشركة، واستنكرت ما قاله عن نهى -نسرين أمين- وحسن، إلا أنه لم يبدي لها أي اهتمام، كما رفض الذهاب معها لحسن بالمديرية.

مسلسل لما كنا صغيرين 2
مسلسل لما كنا صغيرين2

3-وقرر ياسين تعريف والدته، بما حدث لأخيه حسن بخصوص تورطه في مقتل نهى، فانصدمت وانهارت، ولكنه حاول أن يطمأنها بقدر كبير، ووعدها بأنه سينقذه.

مسلسل لما كنا صغيرين 3
مسلسل لما كنا صغيرين 2

4-وزارت دنيا صديقها حسن وتحدثت معه عن شكوكها في سليم، وبأنه من الممكن أن يكون وراء مقتل نهى، فجاء ياسين وسمع منها، وربط خيوط القضية ببعضها البعض، وأكد على شكوك دنيا.

مسلسل لما كنا صغيرين 4
مسلسل لما كنا صغيرين 4

5-وأثناء جلوسها مع حسن وياسين، هاتفها وائل -كريم قاسم- وأخبرها بأن الشرطة ألقت القبض على يحيى -محمود حجازي- بسبب المخدرات، فذهبت مع وائل إليه.

6-وكانت الشرطة جاءت مساء وألقت القبض على يحيى، حيث وجدت مع كوكايين،. في جيبه وبمنزله، فهاتف سليم وأخبره بما جرى معه وطلب مساعدته.

7-وجاء سليم ومعه المحامي وفيق وفهموه ماذا سيقول في التحقيقات، حتى يستطيع إخراجه، كما أمره بألا يوكل أي محامي سوى وفيق.

8-وذهبت دنيا مع وائل عند يحيى، وكان والده ووالدته متواجدين بجانبه، وقالت هي ووائل الحقيقة حول تعاطيه المخدرات وبأن سليم هو من أوصله لذلك، فصعق والديه من تلك الأخبار، وقررا بأن يدافع عنه ياسين.

مسلسل لما كنا صغيرين
مسلسل لما كنا صغيرين

9-وأمام المحقق تواجد يحيى وياسين، فقال يحيى ما اتفق عليه مع سليم، وبأنه يتعاطي المخدرات، فانزعج ياسين من ذلك وحاول أن يوقفه عن الحديث، إلا أنه أصر على تكملة حديثه، وقال في النهاية بأنه كان يشتري الكوكايين من نهى.

10-وجائت السكرتيرة ريم على الشركة لتتحدث مع سليم، عن مهاتفة دنيا لها وطلبها بأن تقول أقوالها، فقال سليم لها بأن تقول الحقيقة، ولكنها استغربت وقالت له بأن حسن سيخرج من السجن بتلك الأقوال، فأكد عليها قول ما حدث بالفعل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، وهم ريهام حجاج، خالد النبوي محمود حميدة، نبيل عيسى، نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، أشرف زكي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

تابع مواقعنا