الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر هجرس: “تريقة باسم يوسف جابتلي فلوس.. ومعنديش مشكلة مع أي حد يتريق عليا”

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 12:49 ص

حل الفنان تامر هجرس ضيفًا ببرنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس، بالحلقة السابعة من الموسم الرابع للبرنامج.

وتحدث هجرس عن علاقته بباسم يوسف، خاصا بعدما سبق وسخر منه ومن لون بشرته، حينما قال عنه بأنه “برتقالي”.

وقال هجرس عن نتيجة تلك السخرية عليه: “تريقة باسم يوسف جابتلي فلوس، ومن بعدها بقينا أصحاب أوووي، ودايما أمي بتقابله في النادي”.

أما عن مكانته بالسينما المصرية، وعدم أخذه حتى الآن حقه قال: “دايمًا بفكر في الموضوع ده، وأنا مش بستريح لناس كتير، وعمري ما هجري ورا مخرج أو منتج أو ممثل، ومش هطبل لحد”.

وعبر عن رأيه في فوازير رمضان، بأنه يرى بأن الفنانة دنيا سمير غانم هي الأحق، لتقديمها مجددا وقال: “دنيا أحسن واحدة تقدم فوازير رمضان علشان بتغني وعندها حس كوميدي”.

تامر هجرس: حجيت واعتمرت بـ”التاتوه”.. وصلتي قوية بربنا

وأعرب الفنان تامر هجرس عن كونه مسالما وليس لديه مشكلة مع أي أحد يسخر منه أو من شكله، أثناء ظهوره ببرنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي على قناة القاهرة والناس.

وقال الفنان للدغيدي: “أنا معنديش مشكلة مع أي حد بيتريق عليا لإني مسامح، ومسالم وعارف هدفي ومعنى حياتي”.

كما تطرق لأعماله الفنية وأشار إلى أنه يرى أن مسلسل”شربات لوز” هو أفضل ما قدمه بالدراما، بينما عن الأعمال السينمائية كان فيلم “ما تيجي نرقص” مع الفنانة يسرا، مؤكدًا أن زمن الفوازير ولى، فهو يرى بأن زمنها انتهى، كما عبر عن اشتياقه لها ولزمنها.

تامر هجرس عن برامج مقالب شهر رمضان: “تحولت لرعب.. ومحتاجين شوية ذكاء”

تابع مواقعنا