• بحث عن
  • ناصر البرنس: “أبو هشيمة صرف مرتب شهر للطقم كله بعد عزومة ياسمين صبرى” (فيديو)

    حرص ناصر البرنس صاحب مطعم البرنس الشهير، على مشاركة جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من داخل فيلا رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وهي ما لفت أنظار العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أحضر رجل الأعمال الشيف خصيصًا لياسمين صبري.

    وفي أول تعليق له بعد على العزومة، وجه ناصر البرنس، الشكر لرجل الأعمال، وزوجته الفنانة ياسمين صبري، على حسن استضافتهم، مؤكدًا على أن أبو هشيمة، صرف شهر مرتب لكافة العاملين بمطعم البرنس، وأنه سيعد فتح المطعم قريب.

    وظهر بالصور الذي نشرها “البرنس”، على صفحة المعطم على موقع التواصل الاجتماعي “البرنس”، ناصر البرنس بصبحة رجل الأعمال أبو هشيمة، وزوجته الفنانة ياسمين صبري.

    البرنس في فيلا ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
    البرنس في فيلا ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

    وتداول متابعي ناصر البرنس، على فيس بوك الصور، معلقين عليها بطريقة ساخرة، قائلين: “متتجوزيش اللي يعزمك في البرنس، واتجوزي اللي يجبلك البرنس”.

    الظهور الأول لوالدة أحمد أبو هشيمة خلال حضورها زفاف رجل الأعمال على ياسمين صبري (صور)

    وفي وقت سابق، احتفلت النجمة ياسمين صبري، بعقد قرانها على رجل الأعمال البارز أحمد أبو هشيمة، وذلك بحضور عائلي بسيط اقتصر على عائلة العريس، وذلك نظرًا لسفر أهل العروسة لندن، فضلاً عن قرارات منع التجمعات بسبب فيروس كورونا.

    ياسمين صبري تستنجد بأبو هشيمة من رامز جلال: “يا أحمد الحقني أنا تعبت” (صور)

    كما علقت الفنانة ياسمين صبري على حديثها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، خلال حلقتها اليوم في برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

    أول تعليق من ياسمين صبري على حديثها عن أبو هشيمة في “رامز مجنون رسمي”: “وسيد الرجالة” (صورة)

    ونشرت ياسمين صورة من البرنامج وصورة تجمعها بزوجها أبو هشيمة وكتبت عليها: “وسيد الرجالة”.

    ياسمين صبري
    ياسمين صبري
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق