الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد بدير: سعيد بردود أفعال الجمهور على مسلسل “يا أنا ياجدو” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 02:44 م

قال الفنان الكبير أحمد بدير إنه سعيد بنسب المشاهده العالية والنجاح الذي حققه مسلسل (يا أنا ياجدو) على قناة روتانا دراما، ضمن السباق الرمضاني الحالي.

وقال بدير في تصريحات صحفية: “أشكر أحبائنا وأشقائنا فى الخليج وفي مصر على حرصهم على مشاهدة المسلسل، وسعيد جدآ بالاتصالات الشخصيه وبالتفاعل مع أحداث المسلسل على وسائل التواصل الإجتماعى والتشجيع الجميل لي ولكل صناع العمل”.

وأضاف: “إن شاء الله الأحداث القادمه في مسلسل ( يا أنا ياجدو ) ستكون أحداث جميله جدآ ومضحكة جدا جدا للمخرج الكبير الدكتور عادل الأعصر مع كل التحية والتقدير للخليج كله وللدول العربية ومصر على إشادتهم بالمسلسل، وربنا يرفع عنا الوباء والبلاء وكل سنه وأنتم طيبين ورمضان كريم”.

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة الفنان أحمد بدير

جدير بالذكر أن مسلسل ( يا أنا ياجدو ) تدور أحداثه في إطار كوميدى حول جد وحفيده الشاب والعلاقه بينهما التى تتراوح بين الحب والخلاف الدائم بين الطرفين ، كما يتناول المسلسل صراع الأجيال ولكن بشكل ساخر.

مسلسل ( يا أنا يا جدو ) تأليف فتحى الجندي وإخراج عادل الأعصر وبطولة : أحمد بدير- وطارق صبري، ساره سلامة، أحمد سلامة، مدحت تيخا،  رنا سماحة،  عبدالله مشرف، و محمد الصاوي، منير مكرم، وحسن عبد الفتاح.

أول تعليق من أحمد بدير على شائعة وفاته ويرد على محمد لطفي (صورة)

تابع مواقعنا