الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاستعلام عن أكواد طلاب الصف الثاني الثانوي 2020 للدخول لامتحانات الترم الثاني

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 30/أبريل/2020 - 12:46 ص

يقدم “القاهرة 24″، طريقة الاستعلام عن أكواد طلاب الصف الثاني الثانوي 2020 للدخول لامتحانات الترم الثاني، والتي تنطلق صباح اليوم الخميس.

تنطلق صباح اليوم الخميس، أولى امتحانات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2019/ 2020، لطلاب الصف الثاني الثانوي، والتي تعقد صباح غدًا الخميس، إلكترونيًا عن طريق جهاز التابلت أو أجهزة الكومبيرتر.

جاء ذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجداول امتحانات نهاية العام، بالتزامن مع أزمة كورونا التي تضرب العالم، ووفقًا لجدول وزارة التربية والتعليم، فإن امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني، تبدأ غدًا الخميس 30 أبريل حتى 20 مايو 2020.

فيما يؤدي الطلاب الامتحان من منازلهم عبر أجهزة التابلت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، ويبدأ طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات الترم الثاني، للشعبتين العلمي والأدبي يوم الخميس 30 أبريل بامتحان اللغة العربية.

الاستعلام عن أكواد طلاب الصف الثاني الثانوي 2020 للدخول لامتحانات الترم الثاني

حيث يحتاج الطالب للحصول على الكود الخاص به للتمكن من الدخول على منحة الامتحان الإلكتروني وتأديه من خلال التابلت أو الهاتف المحمول أو جهاز كمبيوتر متثل بالإنترنت.

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط الاستعلام عن أكواد طلاب للصف الثاني الثانوي 2020 ويمكن زيارته من خلال الرابط التالي للحصول على الكود الخاص بكل طالب: Thaneduone.emis.gov.eg.

وللحصول على كود الطالب للصف الثاني الثانوي، يتم الدخول على الرابط واختيار الصف الثاني الثانوي وتحديد الجنسية المصرية وكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب ثم الضغط على تسجيل الدخول للحصول على الكود الخاص بالطالب صاحب الرقم القومي.

كيفية الاستعلام عن أكواد الطلاب من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم

تابع مواقعنا