الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. صفية العمري في شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي على القاهرة والناس (فيديو)

صفية العمرى
فن
صفية العمرى
الخميس 30/أبريل/2020 - 11:04 ص

تحل الفنانة القديرة صفية العمري ضيفة حلقة اليوم، من برنامج شيخ الحارة و الجريئة الذي تقدمة الإعلامية إيناس الدغيدي، والذي يذاع على فضائية “القاهرة والناس” في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

ومن المنتظر أن تكشف الفنانة خلال الحلقة العديد من الأسرار في حياتها الشخصية والفنية، وأظهر البرومو الخاصة للحلقة أنها ستوضح حقيقة تعرضها للضرب في فيلم “أنا اللى قتلت الحنش”، وترد على جميع الشائعات التي ترددت عليها.

وتعتبر الفنانة صفية العمري، سابع ضيوف برنامج شيخ الحارة و الجريئة خلال هذا الموسم الجديد لعام 2020، والذي حقق ملايين المشاهدات، حيث حل عدد كبير من النجوم في الحلقات السابقة أبرزهم الفنانة سهير رمزى، حسن شاكوش، فريدة سيف النصر، وآخرهم الفنان تامر هجرس.

اليوم.. تامر هجرس يكشف حقيقة مشاجرته مع محمد رمضان في برنامج شيخ الحارة والجريئة (فيديو)

ويشار إلي أن برنامج “شيخ الحارة و الجريئة ” من أكثر البرامج التي تحظى باهتمام كبير خلال السباق الرمضاني، وتقوم فكرة البرنامج على استضافة مجموعة كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وتبدأ الإعلامية إيناس الدغيدي في طرح عدة أسئلة تخص حياتهم الشخصية والفنية، وفي الفقرة الثانية تواجهم بكل الشائعات التي تتردد عليهم، و الفقرة الثالثة يواجهون شيخ الحارة الذي يكشف عن أسرار جديدة لا يعلمها أحد من قبل.

 

تابع مواقعنا