الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المهدي المنتظر”.. مواطن بالإسكندرية يزعم التوصل لعلاج لفيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 30/أبريل/2020 - 05:56 م

علق مجهول لافتة على أحد أعمدة الإنارة بأحد شوارع الاسكندرية، مكتوب عليها “إلى من يهمه الأمر تم اكتشاف علاج لمرضى كورونا للتواصل الاتصال على الرقم التالي”، كاتبًا بياناته من الاسم ورقمة هاتفه وعنوانه بمنطقة جناكليس بالإسكندرية.

 

مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا تلك اللافتة بكثرة خلال الساعات القليلة الماضية، ومن بينهم من سخر من الأمر، وآخرين اعتبروها جريمة، فيما سجل البعض اهتمامهم بالحدث.

 

وتواصل “القاهرة 24” مع رقم الهاتف المعلن عنه فى اللافتة، للكشف عن مدى صحة الإعلان من عدمه، وتبين أن المذكور يدعى محمد المهدي، الذي زعم انه توّصل إلى علاج لفيروس كورونا المستجد، كما زعم أنه تواصل مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، مؤكدًا انه خلال ساعات سيتم الإعلان عن العلاج الخاص بفيروس كورونا.

لافتة علاج كورونا بالإسكندرية
لافتة علاج كورونا بالإسكندرية

ورفض صاحب الإعلان الإفصاح عن أي معلومات أخر، ملمحًا إلى أن وزيرة الصحة طالبتة بعدم الإفصاح بأي معلومات عن الدواء المكتشف، زاعمًا أنه سيظهر على الشاشه قريبًا بعد الإعلان عن علاجه من قبل وزارة الصحة.

وبسؤالة عن هدف الإعلان، قال: “كان هدفي أن الوزيرة تتواصل معايا، والحمد لله حصل وتواصلت الدكتورة هالة زايد معي، وسيتم الإعلان عن العلاج فى التلفزيون لكل العالم”، على حد زعمه.

اقرأ أيضًا:

مستشار الرئيس للشؤون الصحية يكشف تفاصيل استخدام بلازما المتعافين لعلاج مصابي كورونا (خاص)

 

وزيرة الصحة: البدء فى حقن المصابين بفيروس كورونا المستجد من بلازما المتعافين

تابع مواقعنا