السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إشادته بالاختيار.. محمد فودة: “الفتوة ولعبة النسيان حصلا على صك التميز” (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 09:42 م

علق المستشار الصحفي الأسبق لوزارة الثقافة محمد فودة، على مسلسلات رمضان التي شاركت في هذا الموسم الرمضاني لعام 2020، حيث كان له رأي مميز في المسلسلات، فهو وجد من “لعبة النسيان”، و”الفتوة”، تربعا في مقدمة المسلسلات إلى جانب “الاختيار”.

وكتب فودة، في المنشور الذي نشره عبرحسابه بـ”فيس بوك”: “على الرغم من تنوع دراما رمضان هذا العام وبينما نجد مسلسل “الاختيار”، قد استطاع يتربع على عرش الدراما الوطنية، إلا أن ذلك لم يمنع المشاهدين من الالتفاف حول مسلسلين آخرين فى منتهى الأهمية ويمنحهما “صك التميز”، لتركيزهما على الجوانب الإجتماعية والإنسانية وهما مسلسل” لعبة النسيان” بطولة الفنانة الموهوبة دينا الشربينى و”الفتوة” بطولة النجم ياسر جلال”.

وأضاف: “لقد استطاعت الموهوبة دينا الشربينى ومنذ عرض أولى حلقات مسلسلها المتميز “لعبة النسيان”، أن تمتعنا يوميًا بدفقة إنسانية رائعة تترك أثرًا كبيرًا فى وجدان المشاهدين، خاصة أن المسلسل يدور فى قالب إنسانى حول سيدة تفقد ذاكرتها، بعد تعرضها لحادثة، وتستيقظ من غيبوبة طويلة، لتجد نفسها متهمة بالخيانة بل ومتمهة أيضًا بالتسبب فى مقتل زوجها”.

واستكمل: “والحق يُقال فإن دينا الشربينى قد استطاعت بالفعل أن تتفوق على نفسها بهذا الأداء شديد الروعة، الذى فاجأتنا به هذا العام من خلال مسلسلها الذى احتل صدارة التريند فى موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وأصبحت رقم 1 وهذا لم يأت من فراغ وإنما هو نتيجة مجهود واضح يلمسه المشاهدين بأنفسهم حلقة تلو الأخرى”.

محمد فودة: مسلسل الاختيار صفعة موجعة على وجه الإرهاب الأسود ومخططاتهم الشيطانية

وتابع: “أما النجم ياسر جلال فهو يجسد لنا من خلال مسلسل “الفتوة”، قصة جذابة مليئة بالكثير من الأحداث السريعة والمتلاحقة، فضلًا عن ذلك فإن نهاية كل حلقة تتسم بالتشويق وذلك بهدف جذب المشاهدين وزيادة الفضول لديهم، لمعرفة ما سيحدث فى الحلقة القادمة”.

وأردف: “فضلًا عن ذلك فإن ياسر جلال من خلال “الفتوة” يقدم أكثر من جانب إنسانى وسط عاطفة قوية تربط بين الأب والابنة، وتتداخل أيضًا العلاقة الإنسانية شديدة الروعة مع الأم.. وهذا ليس جديدًا على ياسر جلال الذى يمتعنا دائمًا بأعماله القوية والمؤثرة، التى تترك بصمة واضحة فى أذهان المشاهدين”.

محمد فودة يشيد بمسلسل “الاختيار”: صناعه استطاعوا أن يقدموا لنا درسا تربويا في التنشئة

واختتم قائلًا: “تحية للموهوبة دينا الشربينى وللنجم ياسر جلال اللذان نستمتع بما يقدمانه كل يوم من اداء رائع على هذا النحو الذى يستحق كل شكر وتقدير.هنية فوق كل الاعتبارات فجاء العدد على هذا القدر الكبير من المهنية.

تابع مواقعنا