الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بممر شرفي.. مدير “كبد كفر الشيخ” يُعلن انضمام 9 أطباء لمستشفى عزل مصابي كورونا ببلطيم (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 30/أبريل/2020 - 06:05 م

في صفوف يتخللها مسافات، وقف مدير مركز كبد كفر الشيخ، ونوابة ورؤساء الأقسام في ممر شرفي يصفقون ل 9 أطباء يشاركون خلال ساعات في الفوج الثالث من أطباء الجيش الأبيض بمستشفى عزل بلطيم لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال الدكتور ياسر عمار، مدير مركز الكبد بكفر الشيخ، إنهم اصطفوا في ممر شرفي لجنود الجيش الأبيض من مركز الكبد بكفر الشيخ، حيث تم تجهيز 9 أطباء للمشاركة في الملحمة الوطنية لمكافحة والقضاء علي فيروس كورونا، حيث تطوع هؤلاء الأبطال الذين يتوجهون للعمل بمستشفى العزل ببلطيم.

وتابع مدير مركز الكبد بكفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المركز قام بعمل برنامج تدريبي للأطباء المشاركين في العزل الطبي بمستشفى عزل بلطيم، لمكافحة العدوى، مؤكدًا أن جميع الأطباء المشاركين يعلمون أن فيروس كورونا عدو وهم جنود مكافحته، مطالبًا الجميع بأداء دورهم وفق إرشادات وتعليمات وزارة الصحة.

ووجه عمارة، رسالة للمواطنين مبينًا أن الطبيب لديه أسرة يخاف عليها لذلك فهو يقوم بتأمين نفسه بشكل جيد حتى لا ينقل العدوي لأهليته، فلن يكون هناك طبيب مصدر عدوى للمواطنين، فهو يواجه الفيروس كالجندي الشجاع، مطالبًا المواطنين أن لا يخافوا من التعامل مع الأطباء فهم يأمنون أنفسهم بشكل جيد فالأطباء هم أكثر الناس حرصًا على أن يكونوا في أمان لأن هذا حق للجميع.

وفاة سيدة مصابة بفيروس كورونا داخل مستشفى العزل ببلطيم

 

تابع مواقعنا