السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم طفلان.. إصابة 13 حالة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 30/أبريل/2020 - 11:49 م

أعلن أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالبرلمان، والنائب عن دائرة طوخ وقها في محافظة القليوبية، إصابة 13 حالة جديدة بفيروس كورونا بالقليوبية، من بينهم طفلان.

وأوضح النائب في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، أن الحالة الأولى لربة منزل 48 سنة، وتقيم في مساكن اسكو بهتيم بشبرا الخيمة، والثانية لموظف شارع الجبلاوي تاني شبرا، وأما الحالتان الثالثة والرابعة فهما لعامل 29 سنة، وسيدة 26 سنة وتقيم في شارع جابر يسري ترعة الشابوري شبرا.

وتابع بدوي أن الحالة الخامسة هي لسيدة 28 سنة من مدينة بنها، ومقيمة بجوار محطة الصرف الصحي ، والحالة السادسة لموظف 52 سنة، ويقم في كفر الشوبك شبين القناطر، أما الحالتان السابعة والثامنة فهما لموظف 46 سنة،  وعامل 50 سنة من قرية بهادة التابعة لمركز القناطر.

بينهم طفلين وحالتين وفاة.. إصابة 20 حالة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية 

واستطرد بدوي في بيانه أن الحالات التاسعة و العاشرة والحادية عشر فهم لسيدة 39 سنة، وشقيقتها، وزوجة ابنها، ومقيمين بمرصفا مركز بنها، وأما الحالات الثانية والثالثة عشر،  فهم لطفلين 8 سنوات و11 سنة ومقيمان في شارع جابر يسري ترعة الشابوري شبرا و لموظف 35 سنة من قرية بهادة التابعة لمركز القناطر الخيرية.

وطالب النائب في بيانه الطب الوقائي، وإدارات مكافحة العدوى والأمراض المتوطنة، للتحديد المخالطين مضيفا بقوله: “لا داعي للانسياق وراء شائعات ونشر بيانات بدون مصادر، غير رسمية علي السوشيال ميديا”.

“بنها الجامعي”: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا.. وسلبية 13 مسحة

تابع مواقعنا