الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جد يفارق الحياة عقب وفاة حفيده بالسرطان بساعة واحدة فى الباجور منوفية

القاهرة 24
محافظات
الخميس 30/أبريل/2020 - 08:17 م

خيم الحزن على مدينة الباجور في محافظة المنوفية، بعد مشاهدة نوعًا فريدًا من الحب بين جد وحفيده، رفضت روحه أن تتعلق بالحياة بعد موت الحفيد الذي توفاه الله بعد معاناة مع مرض السرطان، وتم دفنه اليوم في صلاة الظهر ليلحق به الجد في صلاة العصر.

وشهدت صفحات السوشيال في المنوفية منذ الأمس مطالبات المئات بالدعاء ليوسف طارق زايد، الطالب في كلية الطب العسكرية بعد أَن توفى بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك لما يشهده الطالب بين أقرانه من طباع هادئة وتفوق طوال مسيرتة التعليمية، وما تتمتع به عائلته من سيرة وسمعة طيبة بين الأهالي.

وقام الأهالي ظهر اليوم بدفن جثمان الفقيد في مقابر العائلة بمدينة الباجور، وسط حالة من البكاء الهستيري من الأهل والأصدقاء، وحالة من الحزن بين كل المشيعين، الذين حرصوا على مشاركة أهله واجب العزاء والتخفيف من صدمة فقدان الابن.

حاول الجميع تقديم العزاء لأسرة الشاب، داعين الله أن يٌنزل على أهله السكينة والصبر، وعقب انتهاء مراسم دفن الجثمان وانصراف الحضور فوجئ الجميع بانطلاق نداء مكبرات الصوت لتٌعلن وفاة الجد، حزنًا على فراق حفيده، ليلحق به قبل مرور ساعة على دفن جثمانه، كأنه يريد أن يٌونس وحدة الحفيد داخل القبر، كما كان يفعل معه في الحياة.

بينهم طبيب وزوجته صيدلانية.. مركز أشمون بالمنوفية يسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا

مصادر طبية: مستشفى زاوية الناعورة بالمنوفية تسجل حالة إصابة بفيروس كوررنا

929 حالة اشتباه بفيروس كورونا تم فحصها في محافظة المنوفية (تفاصيل)

تابع مواقعنا