الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط عاطل ارتدى نقاب للسطو على محل جواهرجى فى سوهاج

القاهرة 24
حوادث
الخميس 30/أبريل/2020 - 02:03 ص

ارتدى عاطل النقاب بمساعدة صديقة لسرقة محل جواهرجى، بمنطقة الصاغة دائرة قسم شرطة طهطا، وسرقة بعض المشغولات الذعبية، وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم طهطا شمال محافظة سوهاج، من القبض الاول بينما تمكن الثانى من الهرب وبحوزته المسروقات.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج اخطاراً من مأمور قسم طهطا يفيد قيام عاطلين بالسطو على محل جواهرجي دائرة القسم.

وبالإنتقال والفحص تبين قيام عاطلين بارتدء النقاب والسطو على محل لبيع المصوغات الذهبية بشارع محمد فريد بمدينة طهطا، ملك “انطوان.ك.ع”، و تم الإعتداء على شقيقة كيرلس كرم عزيز بمطواة قرن غزال وإحداث إصابته بالوجه والرقبه.

وتمكن الرائد أحمد عز رئيس مباحث قسم شرطة طهطا ومعاونوه من إلقاء القبض على مرتدى النقاب، وتمكن الآخر من الهروب بحوزته المسروقات، بالجريد تبين كمية من الغوايش الذهبية.

تم تحرير مخضرا بالواقعة، وتكثف إدارة البحث الجنائي تحرياتها الواقعة وضبط المتهم الهارب.

ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل ومطالبة أهله بدفع فدية مالية في سوهاج

تمكنت مديرية أمن سوهاج، من ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل ومطالبة أهليته بدفع فدية مالية نظير إطلاق سراحه وإعادته، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المستمرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما في مجال كشف غموض حوادث الخطف، والعمل على تحديد وضبط مرتكبيها.

وكثفت الأجهزة الأمنية لجهود كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنشأة من أحد المواطنين “مدرس – مُقيم بندر المنشأة” بغياب نجل شقيقه، 6 سنوات، أثناء لهوه أمام المنزل بدائرة المركز، وقرر أن شقيقه يعمل مدرس بإحدى الدول العربية، وتلقيه اتصال من هاتف محمول “حدد رقمه” طلب منه المتصل مبلغ مالي كفدية لإطلاق سراح الطفل.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت جهوده أن مرتكبي الواقعة 4 عمال، جميعهم مُقيمين بناحية بندر المنشأة بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم، وأمكن تحرير المختطف من مكان احتجازه داخل منزل خاص بأحد المتهمين كائن بالظهير الصحراوي بدائرة المركز، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم لواقعة خطف الطفل ومساومة أهليته على إعادته مقابل مبلغ مالي كفدية، وتم بإرشاد أحدهم ضبط الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا